ads
ads

القائمة تضم 8 أشخاص.. ننشر أسماء الضحايا والمصابين في حادث سوهاج البشع

حادث بشع على الطريق بسوهاج
حادث بشع على الطريق بسوهاج
أحمد عمران

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرين، في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل على الطريق الصحراوى الشرقى «سوهاج - البحر الأحمر» بدائرة مركز أخميم شرق المحافظة تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج - البحر الأحمر» بالكيلو 75 باتجاه محافظة أسيوط بدائرة المركز، ووجود حالات وفاة ومصابين.

وتبين من خلال الترحيات والفحص أنه أثناء سير سيارة أجرة ميكروباص قيادة «محمود عبد الفتاح عبد الطالب»، 26 سنة، سائق، ويقيم بمحافظة أسوان، اختلت عجلة القيادة في يده، واصطدم بسيارة نقل قيادة «على شاكر محمود»، 41 سنة، سائق، ويقيم بمحافظة بني سويف، ونتج عن الحادث مصرع 3 أشخاص ولإصابة 5 آخرين.

كما تبين من قائمة الأسماء أن حالات الوفاة هم كل من: قائد السيارة النقل، و«حافظ فريحي عبدالله»، 68 سنة، عامل، وصباح فوزي»، 37 سنة، ربة منزل، ويقيمان بمحافظة أسوان (من مستقلي السيارة الأولى).

وتضم القائمة، أسماء المصابين، وهم كلًا من: قائد السيارة الأولى، مصابًا باشتباه اشتباه نزيف بالمخ، بسيطة، و«حسن بدرى حسن»، 11 سنة، مصابًا بكسور بالذراعين، و«طيفى محمد»، 60 سنة، مصابًا بكسر بالفخذ الأيمن، و«محمود بكرى محمد»، 32 سنة، مصابًا بكسر باليد اليمنى، و«منصور إبراهيم مهلل»، 56 سنة، مصابًا باشتباه خلع بالكتف الأيمن، تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

ورفعت إدارة المرور حطام الحادث، وتم التحفظ على السيارتين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.