ads
ads

إصابة «3» أشخاص بطلقات نارية في معركة مسلحة بين الأهالي بسوهاج

معركة مسلحة بسوهاج
معركة مسلحة بسوهاج

شهد مركز سوهاج معركة طاحنة بين الأهالي استُخدم فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بأرضهم الزراعية، نتج عنه إصابة 3 عمال بأعيرة نارية متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «عبدالحميد. م»، 55 سنة، عامل، مصابًا برش خرطوش بالقدمين، ونجله «حمادة»، 30 سنة، عامل، و(طرف ثان) كل من: «رأفت. م»، 47 سنة، عامل، مصابًا برش خرطوش بالبطن، و«محروس. م»، 46 سنة، عامل، مصابًا برش خرطوش بالكتف الأيمن، تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج التعليمي لتلقي العلاج.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على (فرد خرطوش)، كما عثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على (بندقية خرطوش).

وبسؤال طرفي المشاجرة، تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الأخر بالضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، وإحداث الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة بأرضهما الزراعية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.