رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. تارا عماد الوجه الجديد لمجموعة عزة فهمي الصيفية

تارا عماد
تارا عماد

 

تتعاون الممثلة المصرية تارا عماد مع مصممة المجوهرات الشهيرة عزة فهمي، لتصبح الوجه الجديد لأحدث مجموعاتها لصيف 2021 والتي أطلقتها فهمي في حملة تحمل عنوان "النور".


وفي تجربة بصرية ثرية، تنعكس فيها الألوان المبهجة على وجهها لتجعله أكثر جاذبية، وبأدائها المتميز المفعم بالحيوية من خلال الفيديو الدعائي الخاص بالحملة الجديدة، ترشدنا تارا عماد إلى المعنى الخاص بكل قطعة من المجوهرات على حدة، من بينها الحماية، الاتزان، الخير، والتي جاءت جميعها تحت مظلة المعنى الأشمل للمجموعة وهو "النور".


تارا عماد ممثلة مصرية، استطاعت بسلاسة وفي بداية مشوارها أن تفوز بمكانة مميزة لدى الجمهور، انطلقت في عالم التمثيل بمسلسل الجامعة (2011) الذي ضم ممثلين شباب من أنحاء العالم العربي، لتشارك بعدها في عدة أعمال منها مسلسلات صاحب السعادة أمام النجم الكبير عادل إمام، وكذلك لمعي القط، بين السرايات، ونحب تاني ليه، وأفلام مثل تراب الماس، الكويسين، والفيل الأزرق 2 مع المخرج مروان حامد، وفيلم التشويق 122.


أحدث أدوار تارا عماد مشاركتها في بطولة مسلسلي موسى مع محمد رمضان ومن إخراج محمد سلامة، وضد الكسر مع نيللي كريم ومن إخراج أحمد خالد، واللذان عُرضا في موسم رمضان 2021. ومن الأعمال المنتظر عرضها مسلسل تحقيق وهو من الأعمال الأصلية لمنصة WATCH IT.


كانت تارا قد بدأت مشوارها مع الأضواء وهي في سن مبكرة، وفي 2010 حصلت على لقب ملكة جمال إفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات. كما اختارتها العديد من المجلات الشهيرة لتظهر على غلافها، أبرزها فوغ العربية، Enigma، Emirates Woman، سيدتي وجمالك.