ads
ads

سارة عبد الرحمن: ممكن أتبنى طفلا.. ونفسي أعمل أكشن (حوار)

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن
شيماء محيي


 

سارة عبد الرحمن فنانة شابة استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما، بعد أن شاركت في مسلسل "سابع جار" ومؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" الذي تصدر الترند رقم 1 منذ عرضه على منصة "شاهد" لذا التقت "النبأ" بـ"سارة" لتحكي لنا أسرار وكواليس عن العمل في حوار خاص في السطور التالية:

 

مخوفتيش من هجوم الستات عليكي؟

أنا أهم شيء بالنسبة لي أن ألعب دوري بإتقان في الحكاية المطروحة، وقدمت بالفعل شخصية فتاة الناس تكرهها، ولكن بالعكس لم أخشى تقديمها.

 


من رشحك للدور في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"؟

أستاذة مريم أبو عوف هي اللي رشحتني، وكانت رشحتني في الجزء الأول وأنا كان لدي بعض الالتزامات الأخرى فلم استطع المشاركة، وعندما علمت أن يتم التجهيز للجزء الثاني تحدث معها وأخبرتها أني أود المشاركة معهم، فالحمد لله أخبرتني بأن لديها دور لي في المسلسل.



أين كانت سارة عبد الرحمن في الفترة بين "سابع جار" و"ليه لأ2"؟

لم يعرض علي عمل مناسب، ورأيت أن لدي وقت فراغ فقررت أن استغله واطور من نفسي، ودرست رياضة الكونغفو لمدة عام، وقدرت أعود بشكل أفضل في الفترة الحالية.

 

 

حدثينا عن تجربتك في "ليه لأ2" وعن ردود أفعال الجمهور على شخصية "رانيا"؟

ردود أفعال الجمهور على شخصية "رانيا" كانت مفاجأة وأيضا نسبة المشاهدة الكبيرة التي حققها المسلسل، وسعيدة بأن المجهود الذي بذلناه في هذا العمل ظهر أمام الجمهور بشكل جيد.. وما فاجأني أيضا أن هناك بعض الجمهور متفهم شخصية "رانيا" ومتعاطف معها.

 


بعد مشهد المايوه.. هل هاجمك الجمهور أم صنفك كممثلة جريئة؟

لم أقرأ تعليقات سلبية بعد مشهد "المايوه" حتى بعد دور "هبة" في مسلسل "سابع جار" الجمهور وجدني ارتدي شورت وأدخن السجائر وكل هذا في سياق الشخصية التي أقدمها، ممكن الجمهور يصنفني أني ممثلة جريئة ومش عارفة دي حاجة وحشة ولا حلوة بس حاسة أنها ممكن تبقى حاجة لذيذة.

 

 

كيف لعبت الملابس والماكياج دروًا هامًا في شخصية "رانيا"؟

في أسطورة اشتغلت معها وهي استاذة ناهد نصر الله وهي علامة وقدرت تعمل معايا الشغل ده لأن الملابس لعبت دورًا كبيرًا في شخصية "رانيا" لأن ملامحي طيبة، وشكلي صغير، فتمكنا أنا ومريم أبو عوف وناهد أن ببرز شخصيتي في المسلسل من خلال الملابس.

 

 

 

ما سر الروج الأحمر في "ليه لأ2"؟

ساعد على إظهار شخصية "رانيا" أكثر، وفي البداية كنت قلقانة من شكلي بالروج الأحمر وطريقة شعري وتعبيرات وجهي، ولكن كنت احاول استيعاب الشخصية لأنها كانت جديدة بالنسبة لي.

 


ما هو أصعب أو أطرف موقف في كواليس "ليه لأ2"؟

كواليس هذا العمل كلها لذيذة وفريق العمل كانت روحه حلوة، وهناك مشهد عندما كنت بحاول متعمدة اتكعبل في أحمد حاتم وفقًا للمشهد، ولكن مكنتش عارفة هعمله إزاي لأن المكان اللي المفروض أقع فيه كان فعلًا صغير جدًا ولازم كان يبان أني "بستعبط" فلما عملت المشهد ده فريق العمل كله سقف.

 

 

حدثينا عن كواليس تعاملك مع الطفلة منى أحمد زاهر؟

بجد البنوتة دي متوقعالها مستقبل باهر وهتكون نجمة كبيرة، لأنها لديها تلقائية وطبيعية في طريقتها وفي نفس الوقت هي جاية من عائلة فنية فلديها حرفية في التمثيل وقدرة كبيرة على التصوير لعدد ساعات طويلة، وكواليسنا مع بعض طريفة، ومنى سهلت عليا العمل جدًا لأني فعلًا كنت حاسة أنها ممثلة محترفة ومهنية جدًا، فمكنتش حاسة أني بصور مع طفلة.

 

 

عرض المسلسلات على المنصات المدفوعة هل يحرم فئة معينة من الجمهور أن يشاهد العمل؟

أنا نسبة مشاهدة مسلسل "ليه لأ2" كانت مفاجأة علشان كنت فاكرة ان عرض على منصة فكده مش هيتشاف، ولكن حدث العكس، وفكرة المنصات يجب أن تكون متواجدة لأن هناك العديد من الأشخاص العاملين بعد ساعات عمل طويلة يبحثون على مشاهدة بعض الأشياء ليتخلصوا من يومهم الروتيني.

 

 

"ليه لأ2" كان 15 حلقة فقط.. كيف تري تجربة الأعمال الدرامية القصيرة.. وهل تفضلي الطويلة أم القصيرة؟

أرى أن القصة هي التي تحتم كيف يعرض العمل، لأن هناك حدوتة تتحكي في ربع ساعة وفي 8 ساعات وهناك أخرى في 48 ساعة، أنا شايفة أن الفيصل في هذا الموضوع هي القصة والحدوتة وهذا الأمر في يد المخرج.

 

 

بعد فكرة مسلسل "ليه لأ2" هل من الممكن أن تتبنى سارة عبد الرحمن طفلا؟

بعد الفرجة على المسلسل ممكن اتبنى طفل، رغم الفكرة كانت بعيدة جدًا عني والواحد مبيتخيلهاش، ولكن دلوقتي ليه لأ؟ وهذا ما أعجبني في المسلسل أنه غير أفكار كانت تكاد مرفوضة في المجتمع.

 


ما معايير سارة عبد الرحمن التي تختار على أساسها العمل؟

أهم معيار عندي أن أكون حاسة الدور، وأكون صادقة مع نفسي وهل سأقدم جديدًا في العمل أم لا.

 

 

ماذا عن خطط الفنية في الفترة المقبلة؟

تعاقدت مؤخرًا على مسلسل "الثمانية" ومتحمسة جدًا لهذا العمل بسبب الأسماء الكبيرة المتواجدة في العمل، وهم عمالقة من التمثيل من بينهم الفنان خالد الصاوى وآسر ياسين وغادة عادل ومنذر رياحنة ومحمود البزاوى وغيرهم وهو من إخراج أحمد مدحت وتأليف وإنتاج المستشار تركى آل شيخ.


 

إيه الدور اللي نفسك تقدميه؟

نفسي أقدم دور أكشن.

 


ما حقيقة أنباء التحضير للجزء الثاني من مسلسل "سابع جار"؟

فكرة تقديم جزء ثانِ من مسلسل "سابع جار" متواجدة وهناك نية من فريق العمل، بس أهم حاجة بالنسبة لنا جميعًا في الفترة الحالية أن الاستاذة دلال عبد العزيز تقوم بالسلامة.

 

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن في
سارة عبد الرحمن في حوارها مع النبأ