ads
ads

تفاصيل وفاة مراقبة بالثانوية العامة فى القليوبية

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

كشف بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم فى القليوبية عن ملابسات واقعة وفاة مدرسة بشبرا الخيمة أثناء توجهها للمراقبة في امتحانات الثانوية العامه بمدينة القناطر حيث لقيت مصرعها بعد أن صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق الدائري لاستقلال المواصلات.


وأضاف البيان، أن الفقيدة تدعى "سهير محمد إبراهيم" وتعمل بمدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات بإدارة غرب شبرا الخيمة وكانت في طريقها للعمل  كمراقبة ثانوية عامة بلجنة مدرسة حسن طاهر الثانوية المشتركة بإدارة القناطر الخيرية التعليمية.


من جانبها، نعت مديرية التربية والتعليم فى القليوبية المدرسة الراحلة، اليوم الثلاثاء، وتقدم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسماح ابراهيم وكيل المديرية، وجميع القيادات التعليمية والتنفيذية بالمديرية بخالص العزاء إلى أسرة المدرسة.


وقال وكيل الوزارة، إنه يتقدم بخالص التعازي لأسرة المدرسة ضحية الحادث، مؤكدا أنه أصدر تعليمات فورية بتوفير كافة أوجه الرعاية والمساعدة والدعم لاسرتها وذويها وسرعة إنهاء إجراءات دفن الجثمان وتسليمه لأسرتها بعد إستصدار قرار النيابة بالتصريح بالدفن.


وأوضح أن الحادث وقع صباح اليوم خلال عبور الفقيدة الطريق الدائري بمنطقة نزلة ام بيومي بسبب سيارة مسرعة، حيث كانت في طريقها للقناطر الخيرية لاداء مهمتها في المراقبة في إمتحانات الثانوية العامه موجها خالص التعازي لذويها وزملائها وأسرتها.


وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي وانتقلت أجهزة الأمن وتبين وفاة سهير محمد إبراهيم  مدرسة.


وبالفحص تبين أن المتوفاة كانت في طريقها للمراقبة في امتحانات الثانوية العامة بإحدى لجان مدينة القناطر الخيرية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بالدفن.