رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجاهل رئيس الترسانة في عزاء زوجة كبير مشجعي الشواكيش

رئيس الترسانة
رئيس الترسانة



تعرض طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة قسم إمبابة ورئيس نادي الترسانة لموقف شديد الإحراج أثناء تواجده  أمس بمسجد الهدى لتقديم واجب العزاء في زوجة المعلم سامح عباس كبير مشجعي الشواكيش.





وتجاهل المتواجدون في عزاء زوجة كبير مشجعي الشواكيش رئيس الترسانة وعضو مجلس النواب الذي جلس طوال العزاء بمفرده مع أحد أنصاره شخص يدعى هشام .. في المقابل تهافت الحضور على الترحيب بالعضو البرلماني السابق المحامي الشهير إيهاب الخولي والتف حوله العديد من شباب ورموز إمبابة. 






كما قوبل رجل الأعمال الحاج سيد درويش أمين عام حزب مستقبل وطن بترحيب شديد من قبل المتواجدين أثناء دخوله العزاء بعكس ماحدث مع طارق سعيد الذي شعر بحرج شديد لتعرضه للتجاهل من قبل الحضور وتحديدا شباب مدينتي العمال والتحرير. 



وناشد عدد كبير من أعضاء ورموز نادي الترسانة أمين عام حزب مستقبل وطن للترشح في إنتخابات مجلس إدارة قلعة الشواكيش القادمة والتي ستقام خلال الأشهر القادمة.





كان عدد كبير من شباب ورموز إمبابة قد غادروا العزاء عقب حضور عضو مجلس النواب عن دائرتهم لعدم رغبتهم في التواجد معه في نفس المكان نظرا لعدم إقتناعهم بأدائه في البرلمان وفشله في إدارة قلعة الشواكيش وعدم قدرته على تحقيق حلم صعود الفريق للدوري الممتاز بالإضافة لتحريره محاضر كيدية ضد شباب إمبابة بسبب إنتقاد سلبياته.







يذكر أن عدد كبير من نجوم ومسؤلي قلعة الشواكيش قد حرصوا على تقديم واجب العزاء لإرتباطهم الشديد بالمعلم سامح قبل رحيله عن دنيانا.