ads
ads

بالصور.. قصة سقوط «أبو ترباس» بعد تبادل إطلاق النيران في سكة حديد «كوم أمبو» بأسوان

موقع الحادث
موقع الحادث
الرشيدى خالد

تحولت محطة سكة حديد مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مسرحًا لتبادل إطلاق الرصاص بين رجال الأمن وأحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، ما أدى لحالة من الرعب فى نفوس الأهالى.

وكشف مصدر تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن المتهم شهير بـ«أبو ترباس» يُعد من أكبر تجار المخدرات والخارجين على القانون ويعمل على تجنيد أكبر عدد من الشباب لتوسعه تجارته الآثمة بحثًا عن تحقيق ثروات طائلة ويمثل صداعًا فى رأس الأهالى بنطاق المركز والمراكز المجاورة.

وأوضح المصدر لـ«النبأ» أن «أبو ترباس» هارب من تنفيذ أحكام قضائية تخطت الـ«20» عامًا، مؤكدًا أن الحملة التى ترأسها النقيب عمرو أبو النصر، معاون أول مباحث مركز كوم أمبو، خرجت بناءً على موافقة من النيابة العامة بعد معلومات أكدتها التحريات السرية أن المذكور كان متجهًا لحضور «حفل زفاف» ومعه زوجته وعدد من أفراد الأسرة، وأنه سوف يستقل القطار للذهاب إلى المكان المحدد، وبالفعل تم ضبطه وإفشال محاولته للهرب بمشاركة عدد من الأفراد السريين بمحيط المكان وتم اقتياده داخل «توكتوك» إلى ديوان المركز.

وتابع: الحملة نجحت دون حدوث أية إصابات أو خسائر بشرية جراء تبادل الطلقات النارية، وأن تعليمات اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، تهدف إلى ضبط الخارجين على القانون والبلطجية ومروجى وحائزى الكيف وتحقيق السلم الاجتماعى.
بالصور.. قصة سقوط
بالصور.. قصة سقوط
بالصور.. قصة سقوط