ads
ads

منتخب مصر الأولمبي تاجر السعادة أرسل العيدية من طوكيو

مصر واسبانيا
مصر واسبانيا
أحمد عادل
ads

بأداء رجولي من منتخب مصر الأولمبي اقتنص منتخبنا الوطني نقطة ثمينة من إسبانيا ، ليقدم العيدية ويدخل السعادة على الشعب المصري فى عيد الاضحي في افتتاح مشوار الفراعنة في أولمبياد طوكيو. 

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مصر وإسبانيا، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ستاد سابورو دوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو ٢٠٢٠". 

وشهد اللقاء قوة دفاعية من المنتخب الأولمبي، بقيادة حجازى والونش واسامة جلال ومن خلفهم الشناوي ، الذى حافظ على نظافة شباكه بينما حاول المنتخب الإسباني في أكثر من محاولة التسجيل لكن لم يتمكنوا في ظل دفاع صلب من منتخبنا الوطني.

الشوط الأول كانت أخطر الفرص تسديدة عن طريق سيبايوس ولكن القائم تعاطف مع الشناوي فيما حاول رمضان صبحي بتسديدة ضعيفة بعيدة عن المرمى.

وقدم الونش مستوى فني قوي وكذلك فتوح وإمام عاشور خاصة على المستوى الدفاعي فيما لم ينجح طاهر محمد طاهر في الظهور بشكل مميز حتى خروجه.

في الشوط الثاني كان هناك فرصتين لإسبانيا الأولى تسديدة عن طريق أسينسيو ولكن الشناوي كان في الموعد والثانية رأسية عن طريق سيبايوس ولكن سهلة في يد الشناوي.

وأنقذ الونش فرصة انفراد تام لسيبايوس قبل أن يسدد حيث قام الونش بتاكلينج مثالي في الوقت المناسب. 

وبهذا التعادل، حقق المنتخب الأولمبي أول نقاطه في مجموعات الأولمبياد بالمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، كما تمكن منتخب إسبانيا من تحقيق أول نقاطه بالمركز الثاني. 

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة بالأولمبياد رفقة إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.