ads

في ثاني أيام العيد.. إقبال ضعيف على حديقة الحيوانات بالفيوم (صور)

إبراهيم بكري

شهدت حديقة الحيوانات بمحافظة الفيوم، في ثاني ايام عيد الأضحي المبارك إقبالا متوسطا، حيث توافد المئات من الأهالي والزوار، للاستمتاع بإجازة العيد.


وقالت الدكتورة نهي مصطفي مديرة حديقة الحيوانات بالفيوم ، ان الحديقة شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء ، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك إقبالا متوسطا من قبل المواطنين حيث وصلت الأعداد إلى بعض المئات من الزائرين ومتوقعا زيادة الإعداد أكثر من ذلك على مدار باقي أيام العيد، بينما وصل بالأمس إعداد اقل من اليوم بسبب ذبح للاضاحي.


وأضافت مديرة الحديقة، في تصريح خاصة لـ "جريدة النبا الوطني، أن الحديقة استعدت لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد غلقها لمدة عام بسبب جائحة كورونا من خلال تطبيق الاجراءات الاحترازية التي تشمل دخول المواطنين بالكمامات، وقياس الحرارة على أبواب الحديقة قبل الدخول، والالتزام بكثافة الإعداد بنسبة 70% لمنع تفشي الفيروس، فضلا عن رش وتطهير أماكن الحديقة.


وأوضحت الدكتورة نهي مصطفي أن الحديقة فتحت ابوابها منذ الثامنة صباحا أمام الزوار حتى الخامسة ونص مساءا، مناشدة المواطنين بضرورة الحفاظ على الحديقة نظيفة، وعدم الكتابة  علي بيوت الحيوانات والتعامل برفق مع الحيوان والالتزام بالاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مشيرة أن سعر تذكرة الدخول لازالت ب5 جنيهات.

ملك الغابة
ملك الغابة
صور من داخل حديقة
صور من داخل حديقة الحيوان بالفيوم
بعض المواطنين داخل
بعض المواطنين داخل حديقة الحيوانات بالفيوم
صور من داخل حديقة
صور من داخل حديقة الحيوان بالفيوم