ads
ads

صحيفة آس الإسبانية تستفز الجماهير المصرية قبل أولمبياد طوكيو

شوقى غريب
شوقى غريب
أحمد عادل
ads

صحيفة آس الإسبانية تستفز الجماهير المصرية قبل أولمبياد طوكيو




تسبب تقرير صحيفة آس الإسبانية عن مواجهة منتخب إسبانيا ضد منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو صباح يوم الخميس المقبل في غضب الجماهير المصرية.

يأتي ذلك بعدما قللت الصحيفة الإسبانية من شأن منتخب مصر الأولمبي ووصفت المباراة بالسهلة على المنتخب الإسباني الذي لن يجد صعوبة في الفوز على الفراعنة.

وقالت الصحيفة: "إسبانيا تدخل مباراة مصر وهي المرشح الأبرز لنيل الميدالية الذهبية، سنبدأ المسابقة بمهمة سهلة ضد مصر، منتخب الأرجنتين سيكون المنافس الرئيسي ويمتلك لاعب موهوب وهو إيزيكيل باركو".

الصحيفة تابعت: "لن يجد أي من الأرجنتين واسبانيا صعوبات في التغلب على مصر واستراليا لكن الرهان سوف يكون تصدر المجموعة على حساب الأرجنتين، المدرب الإسباني لويس دي لا فوينتي يعلم أن أي ميدالية غير الذهب يعد فشل ذريع بتلك المجموعة التي يمتلكها".

تلك التصريحات تسببت في غضب جماهير الكرة المصرية التي ترى أن منتخب مصر الأولمبي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية ضد إسبانيا.
شوقي غريب يكشف اوراق الماتدور الاسباني 

يلقي شوقي غريب  الفنى للمنتخب الأولمبى، محاضرة فنية بالفيديو لشرح نقاط القوة والضعف في منتخب إسبانيا بعدما تابع المدير الفني مباراة اليابان وإسبانيا الودية، وحذر شوقي غريب لاعبيه من خطورة 6 لاعبين في منتخب اسبانيا خاصة أن هذا السداسي شارك مع الماتادور الاسباني في بطولة يورو 2020 الأخيرة وهم أوناي سيمون، إريك جارسيا، باو توريس، بيدري، داني أولمو، ميكيل أويارزابال. 

 ويستضيف استاد سابورو دومى المباراة الأولى لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، أمام إسبانيا يوم الخميس المقبل فى افتتاح مشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو. وتقرر أن يرتدي المنتخب المصري الأولمبي القميص الأحمر والشورت والجورب الأسودين في لقاء إسبانيا الخميس المقبل بالجولة الأولى لدورة الألعاب الأولمبية.

 فيما يرتدي المنتخب الإسباني الطاقم الأبيض بالكامل في المباراة التي تقام التاسعة والنصف صباح الخميس المقبل في ملعب قبة سابورو.

 وأعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، قائمة اللاعبين الـ22 المقرر مشاركتهم في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق الشهر الحالي في طوكيو، وقد تضمنت ثلاثة لاعبين فوق السن الأولمبي هم: محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش، .

وفيما يلي قائمة اللاعبين كاملة: لحراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي. الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي. ووصل صباح الجمعة الماضي منتخب مصر الأولمبى، إلى طوكيو بعد رحلة استغرقت 12 ساعة، على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021 التى تنطلق يوم 22 يوليو بمباراة إسبانيا ثم الأرجنتين يوم 25 ثم أستراليا يوم 28.