ads
ads

وزير الرياضة يتدخل في أزمة تهنئة الزمالك وأول تعليق من الأهلي

اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
ads

وزير الشباب والرياضة يعلق على أزمة " التهنئة " بين الأهلي والزمالك 

دعا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى نبذ التعصب و العنصرية بين الأهلي والزمالك وابراز  أجواء المنافسة الشريفة والروح الرياضية.  

وقال أشرف صبحي في مداخلة هاتفية لبرنامج كيك أوف الذي يقدمه أحمد خيري على إذاعة أون سبورت اف ام " لا يجب الوقوف عند الصغائر والتصرفات الغير مسؤولة لأنه سيظل الأهلي والزمالك هما قطبي الرياضة المصرية ورمزين كبيرين " . 

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة " التهنئة التي قدمت من نادي الزمالك تصرف محترم وراقي .. ثم بيان الاعتذار  الصادر عن الأهلي بشأن ما حدث من البعض في التعامل معها يدل على مدى الرقى والاحترام المتبادل بين الطرفين ولا نريد الوقوف عند النقاط الصغيرة والتركيز على الإيجابيات 

وقال وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية مهتمة بتقديم الدعم والمساندة بصفة دائمة لكل الأندية والمنتخبات المصرية التي تشارك في مختلف البطولات من أجل صناعة إنجازات بأسم مصر وأن الدعم موجود لبعثة مصر في اولمبياد طوكيو.  

ووصف وزير الشباب والرياضة تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا بالإنحاز الكبير لأنه عاشر لقب قي تاريخ القلعة الحمراء ودليل نجاح وتفوق  ومصدر فخر وانتصار للرياضة المصرية


أول تعليق رسمي من الأهلي على أزمة التهنئة مع الزمالك 

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي كامل تقدير واحترام النادي الأهلي لنادي الزمالك وإدارته وجماهيره ورموزه . 

وقال قنديل في مداخلة هاتفية مع برنامج كيك أوف الذي يقدمه أحمد خيري على إذاعة أون سبورت اف أن ما حدث من صفحة قناة الأهلي في التعامل مع تهنئة نادي الزمالك تصرف فردي وتم ايقاف من ارتمبها تمهيدا لفصله عن العمل وأن هناك حرص داخل الأهلي بالحفاظ على العلاقات الطيبة مع كيان نادي الزمالك . 

وأوضح قنديل رفض الأهلي لأى شئ يعكر صفو العلاقات مع الزمالك و التقدير الكامل لحرص الكيان الأبيض على تبادل التهاني مع الأهلي في مختلف البطولات القارية التي يخوضها الفريقين . 

ودعا قنديل جموع الجمهور المصري اهلاوية وزملكاوية بالفرحة على ما تحققه الرياضة المصرية من إنجازات متعاقبة في مختلف المجالات ونبذ التعصب .




إقرأ ايضا المزيد من الأخبار المتعلقة