رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدمن هيروين وحاول الهرب.. تفاصيل مصرع شقيق الفنان رامي صبري بترعة المريوطية

الفنان رامي صبري
الفنان رامي صبري وشقيقه

لقي كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري، مصرعة أثر سقوطة في ترعة المريوطية أثناء محاولة هروبه من داخل مصحة بالبدرشين.


على الفور قامت المصحة التي كان محجوز بها شقيق الفنان رامي صبري، إبلاغ الأجهزة الأمنية بالجيزة والتي كشفت عن ان كريم صبري  مدمن ومحجوز بمصحة ادمان بالبدرشين  وحاول الهرب بالقفز بترعة المريوطية.


وأشارت التحريات ان الغريق يدعى كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري وأنه قفز من أعلى سور المصحة لرفضه العلاج حيث كان مدمنا للهيروين.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بغرق شاب في ترعة المريوطية بالبدرشين، انتقلت على الفور قوات الامن وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب وتم اخطار اسرته.


وافادت التحريات باشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد احمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المتوفى مدمن وتم إدخاله لمصحة لعلاج الادمان بمدينة البدرشين امس.

وذكر العاملون بالمصحة امام العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة والمقدم احمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين ان المتوفى رفض الخضوع للعلاج والتواجد وغافلهم وهرب من المصحة بعد ٢٤ ساعة فقط من ايداعه بها واثناء محاولتهم اعادته قفز بترعة المريوطية وفارق الحياة غرقا.

وكشفت المصادر عن عودة الفنان رامي صبري من مطار القاهرة بعد ان كان في طريقة للسفر الي دبي وفور تلقيه الخبر قام بإنزال حقائبه من الطائرة، ونزل باقي أفراد الأسرة  من الساحل الشمالي فور تلاقيهم الخبر.