رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيندل جينر تشارك جمهورها لقطات مثيرة قبل افتتاح فرع جديد لمطعمها

كيندال جينر
كيندال جينر


انتقلت كيندال جينر لمشاركة لقطات لها وهي تستعد لقضاء ليلة صاخبة في لاس فيجاس للاحتفال بافتتاح فرع جديد لعلامتها التجارية.

عملت كيندال ، البالغة من العمر 25 عامًا ، بأفضل ما لديها من زوايا بينما كانت تقف في ردهة جناح فندق ضخم ، مرتدية فستانًا قصيرًا مزخرفًا بدون حمالات لهذه المناسبة إلى جانب لباس ضيق متناسق.

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة لاحقًا أنها كانت ترسم البلدة باللون الأحمر مع صديقتها المقربة هيلي بيبر جنبًا إلى جنب مع صانع الأغاني الشهير جاستن ، كما احتفلت الأخت الكبرى كورتني كارداشيان بافتتاح المطعم مع المجموعة.

في مكان آخر ، شاركت هيلي بيبر ، 24 عامًا ، صورة ساحرة لنفسها وهي تشعر بالراحة مع كيندال ، وكشفت أنها اختارت فستانًا جميلًا مزينًا بالترتر لقضاء ليلتهم في الخارج.

شاركت كورتني ، البالغة من العمر 41 عامًا ، أيضًا لقطة من تصرفاتهم الغريبة ، حيث كانت تشرب المشروبات مع أختها الصغرى في المكان بينما تمسك بزجاجة كاملة من الخمر في يدها.

في وقت سابق من المساء ، انتقلت كيندال إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر مقاطع لها وهي تضع مكياجها أثناء ارتشافها على مشروب تيكيلا ، ولكن بدت وكأنها في غرفة الملابس في منزلها في لوس أنجلوس - حيث تصطف على جدرانه عشرات من صورة المؤطرة على أغلفة المجلات.