رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الإسكان» تعلن عن وحدات سكنية بالإسكان فوق المميز.. والأسعار «مفاجأة»

وحدات إسكان فوق مميز
وحدات إسكان فوق مميز بالعلمين الجديدة

​أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن الموقف التنفيذي للوحدات السكنية الفوق مميزة الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، والتي تضمنت نحو 1320 وحدة سكنية.

ومن المقرر أن تشهد مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة المقبلة تسليم عدد كبير من الوحدات السكنية السابق طرحها وحجزها، بالإضافة إلى طرح وحدات سكنية أخرى للحجز تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع.

وحول تفاصيل الوحدات، قال الدكتور عاصم الجزار، إنه جار الانتهاء من تنفيذ 40 عمارة سكنية، تتضمن 1320 وحدة سكنية، بمنطقة الداون تاون.
وأضاف وزير الإسكان، خلال متابعته للموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، أن الوحدات السكنية بمنطقة الداون تاون بمواصفات تشطيب الإسكان فوق المتميز، وأن الوحدات بمساحات مختلفة.

كما تطرق الدكتور عاصم الجزار إلى المدينة التراثية الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، حيث تنفذ على مساحة 260 فدانًا، ويبلغ إجمالي عدد المنشآت بالمدينة حوالي 70 منشأة.

وأوضح وزير الإسكان، أن المنشأت بالمدينة التراثية تشمل «البحيرة الرئيسية، الحديقة المركزية، المسجد، الكنيسة، المسرح الروماني، الأوبرا، المباني التجارية والفندقية في الحي القديم، مجمع السينمات».

جدير بالذكر، أن وحدات الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة تقع في قلب المدينة، وتتميز بأنها وحدات إسكان فوق مميز، حيث تقع في أفضل مواقع الإسكان بالمدينة، ويقدر عددها بنحو 1320 وحدة سكنية، وتم طرح حوالي 700 وحدة سكنية منها بالفعل وتم حجزها بالكامل وسيكون التسليم خلال العام الجاري.

وهذه الوحدات موقعها متميز شمال الطريق الساحلي بالقرب من جميع الأماكن الترفيهية والسياحية بالمدينة وتطل على الأبراج، وقد تم طرحها بأسعار من 18 إلى 21 ألف جنيه للمتر عن طريق المطور العقاري شركة "سيتي إيدج".