رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تويتر يكشف عن ميزات جديدة رائعة

تويتر
تويتر


يفكر Twitter في مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك القدرة على التغريد في "الشخصيات".

تتضمن أحدث خطط الشركة مجموعة من التصميمات الممكنة، والتي تركز على تحديد من يمكنه رؤية التغريدات والتفاعل معها، وكيف يتم ذلك؟

وأصبحت الشركة في الأشهر الأخيرة حريصة على مشاركة تحديثاتها المُخطط لها قبل إصدارها، بهدف ظاهري هو جمع التعليقات من المستخدمين.

وكجزء من الخطط الجديدة، سيتم منح المستخدمين خيارات عندما يريدون تقييد من يمكنه رؤية منشوراتهم. قد يشمل ذلك منح الأشخاص خيار الاختيار من "جوانب" مختلفة من شخصيتهم ومشاركة المنشورات مع هؤلاء الأشخاص فقط.

وأعطت مثالًا لشخص قد يكون لديه شخصيات مختلفة عندما يكونون في العمل ، أو كونهم أبًا ، أو اهتمامهم بركوب الدراجات ، على سبيل المثال. سيكون المستخدمون قادرين على اختيار أي من هؤلاء الأشخاص كانوا يغردون باسمهم ، وسيكون توصيل تغريداتهم إلى الأشخاص الذين اختاروهم فقط مناسبًا.

تهدف هذه الميزة إلى تجنب اضطرار الأشخاص إلى اتباع الطرق المختلفة غير الرسمية التي يمكنهم من خلالها التحكم في من يرى ما يغردونه – أو تبديل حساباتهم من عامة إلى خاصة ، أو إدارة حسابات "بديلة" منفصلة يمكنهم من خلالها مشاركة المزيد من المعلومات الخاصة والشخصية.

يفكر Twitter أيضًا في طرق جديدة للناس لفرض حدود على المحادثات التي يجرونها. يوصف بأنه "مثل التدقيق الإملائي ، ولكن لعدم ظهوره عن طريق الخطأ وكأنه رعشة في الردود" ، سيكون المستخدمون قادرين على تشغيل تفضيل لمنع الألفاظ النابية من الردود ، على سبيل المثال.

يقوم النظام الآلي بعد ذلك بالتقاط الردود التي تنتهك هذه القواعد ، وإبلاغ الأشخاص الذين ينشرونها ، والسماح للخوارزميات الأصلية بوضعها تلقائيًا في أسفل المحادثة.