رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يعلن التواجد فى نادي الزمالك لاستقبال الاعضاء بمكتبه..تعرف على التفاصيل

النبأ

فى الوقت الذى اعتقد الجميع ان الاستقرار عاد الى جدران القلعة البيضاء فى ظل انتصارات الفرق الرياضية بنادى الزمالك ، نجد ان مرتضي منصور ، يخطط لتفجير ازمة من شانها هز هذا الاستقرار الذى جاء مع اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب .


فلقد كشف المستشار مرتضى منصور،  مفاجأه من خلال الفيديو الذي بثه على صفحته الشخصية على الفيس بوك   حيث أكد أنه سيتواجد فى مكتبه بنادي الزمالك ، بميت عقبة  الخميس المقبل مشيرا الى سيقوم باستقبال أعضاء الجمعية العمومية  لأنه يحكم المحكمة  الرئيس الشرعى المنتخب من الجمعية العمومية . 


ووجه مرتضى منصور ،  انتقادات حاده لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ،  مشيرا إلى أن الدولة تريد أن تحل مشكلة نادي الزمالك ، كاشفأ انه حدثت اجتماعات معه فى حضور الوزير وكلما تم الإتفاق على حلول عرقلها الوزير. 



وأشار رئيس الزمالك المجمد بقرار من وزير الشباب والرياضة ، إلى أنه سيصدر بيانا يكشف فيه كافه الحقائق يوم الثلاثاء المقبل ويفند فيه المخالفات التي أعترف أشرف صبحي أنه تم تضليله عن طريق المدير التنفيذي للوزارة مشددا على أنه ليس على رأسه بطحة ،وأن جميع البطولات التى تحققت من فرق هو من كونها باعتراف حسين لبيب رئيس اللجنة  المعينة  مشددا على أن الوزير قام بتعيين أصدقائه من كلية  التربية الرياضية  داخل نادي الزمالك ، ومنهم من أخفق في الانتخابات الماضيه.



 وهنا مرتضى منصور ،  الشعب المصري بثورة   30يونيو  المجيدة  التى وصفها بأنها كانت ثوره حقيقه أنقذت البلاد من عصابة الإخوان  ،

.



وكانة  مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق،  قلب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تاكيده  انه سيكشف  تصريحات خطيرة سوف يطلقها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “الليلة اخطر تصريحات للمستشار مرتضي منصور بالصوت والصورة انتظرونا”.
يشار إلى أنه كان قد تم تجميد  مجلس إدارة نادي الزمالك ،  برئاسة مرتضى منصور، قبل عدة أشهر بقرار من وزارة الشباب والرياضة والتي يرأسها أشرف صبحي.