رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة غير شرعية.. لغز العثور على جثة ملقاة بالشارع في الخانكة

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف لغز العثور على جثة شخص بمنطقة غير مأهولة بالسكان بالمنطقة بين مركز الخانكة والسلام، مصاب بعدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسد.


وكشفت الأجهزة الأمنية أن المجنى عليه كان على علاقة غير شرعية بأحد السيدات وحينما كشف زوجها العلاقة أمرها باستدراجه للمنطقة، وما أن وصلا حتى إنهال عليه بالطعنات التى أودت بحياته على الفور، وتحرر محضر بالواقعة.


وبمعاينة فريق البحث تبين، أن المجنى يدعى "محمد ع"، 35 سنة، مقيم دائرة المركز، مصاب بـ 26 طعنة بأماكن متفرقة بالجسد، وأودت بحياته على الفور، جرى نقل الجثة لمستشفى الخانكة.


وكثف رجال المباحث التحريات، وبالفحص تبين أن المجنى عليه "محمد ع"، 35 سنة، مقيم دائرة مركز الخانكة، كان على علاقة غير شرعية بسيدة "ر . ع"، 37 سنة، مقيمة بالسلام محافظة القاهرة، وعندما كشف زوج السيدة "محمود ع"، 40 سن، مقيم السلام، علاقتها بالمجنى عليها، أمرها باستدراج المتهم لمكان الواقعة، غير مأهول بالسكان بالمنطقة الرابطة بين مركز الخانكة والسلام، وما أن وصل المجنى عليه للمكان حتى انهال عليه المتهم بالطعنات بسلاح أبيض "مطواة".


وأمر رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بحبس "الزوج وزوجته" المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض جثة المجنى عليه للطب الشرعى لإعمال الصفة التشريحية والتعرف على سبب الوفاة، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.