رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هل سيكون أحمد حاتم المحطة الأخيرة في حياة منة شلبي العاطفية.. ليه لأ؟!

ليه لأ الجزء الثاني
ليه لأ الجزء الثاني

 

يختار"صلاح" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، أن يربي ابنته "سلمى" التي تجسد شخصيتها الطفلة منى أحمد زاهر، بنفسه ليعوضها غياب الأم المتعمد، ولأجلها حرص على مصادقة طليقته "رانيا" سارة عبد الرحمن.

 

 

وعندما دق قلب "صلاح" مرة أخرى بحب دكتورة "ندى" منة شلبي، تقبّل ما رفضه المجتمع من حولها وهو ابنها بالتبني "يونس" سليم مصطفى، ليصبح بذلك رجل شرقي نادر الوجود، فلم لا تعتبره "ندى" محطتها الأخيرة بعد فشلها في الارتباط مرتين من قبل؟ يبدو أن هذا هو المسار الذي تتجه إليه أحداث الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟! والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر على منصة شاهد مؤخراً.

 

 

وتتكشف دكتورة ندى بتطور العلاقة بينهما، الكثير من الجوانب الإيجابية في صلاح، ما يُزيد من تعلق ندى به، وينبيء بعلاقة مستقرة بينهما، خاصة أنه الوحيد في محيطها الذي تقبل فكرة تبنيها لطفل يتيم، بل وعامله معاملة حنونة كأب له. حتى في اللحظة الوحيدة التي اتخذ فيها موقفاً غاضباً تجاه هذا الطفل بسبب توريطه لابنته في أعمال شغب بالمدرسة، سرعان ما شعر بالندم وذهب ليعتذر لندى.

 

الجزء الثاني من ليه لأ؟! هو اللقاء الثاني لـ حاتم ومنة بعد لقائهما في مسلسل حارة اليهود الذي عرض في موسم رمضان 2015 وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وهو من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك في بطولته أيضاً سارة عبد الرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلين سليم مصطفى ومنى أحمد زاهر.

 

وينتظر الفنان أحمد حاتم عرض أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل "شقة 6" بطولة روبي وإخراج محمود كامل، وفيلمي "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عدد كبير من النجوم، و"عروستي" الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي السرب، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.