رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أخبار سارة جدًا لسكان مدينة العبور الجديدة

 المهندس أحمد على
المهندس أحمد على رئيس جهاز العبور الجديدة

في أخبار سارة لسكان مدينة العبور الجديدة، صرح المهندس أحمد على، رئيس جهاز تنمية المدينة، بأنه تم التنسيق مع وزارة الصحة، ممثلة في مديرية الصحة بالقليوبية، لتشغيل ٣ مراكز طبية بالمدينة، وذلك في إطار تقديم الخدمات الطبية اللازمة لسكان المدينة بأسرع وقت ممكن.

وأشار رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ وتسليم المراكز الطبيية إلى الإدارة الصحية بالعبور ومديرية الصحة بالقليوبية، وتم عمل محاضر نقل الأصول، لافتًا إلى أنه تم فرش معظم الأثاث والمكاتب، وبعض الأسرة الطبية وبعض الأدوات الطبية بمعرفة الجهاز.

من جهة أخرى،  تفقدت الدكتورة مي عبد الحميد رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي، والمهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئه لقطاع التنميه وتطوير المدن، وكان في استقبالهم المهندس أحمد علي رئيس الجهاز والسادة النواب ومديري الإدارات، مشروع الإسكان الاجتماعي بالحي 13 و  14 الواقعين على الطريق الدائري الأوسطي بمدينة العبور الجديدة والوقوف على مدى جاهزية الموقع و تسليم الوحدات للحاجزين. ويحتوي الحي 13 و14 علي 806 عماره بجمالي 19344 وحده بمتوسط نسبة تنفيذ  60 % لجميع العمارات بتكلفه استثماريه 5 مليارات جنيه. 

جدير بالذكر أنه تم البدء في تنفيذ هذه الوحدات في يونيو 2020، وجاري نهو  أعمال الهيكل والتشطيبات، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ و  تسليم الوحدات في موعد اقصاه 30-6-2022.

كما أنه جاري طرح عدد من الخدمات الحيوية للسكان مثل المولات التجارية والحضانات والمدارس والمراكز الطبية والخدمات العامة حتى يتسلم المواطن وحدته كاملة المرافق.