ads

مصرع طالب وإصابة 6 آخرين في حادث آليم بالسنبلاوين

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية
سوزي الفلال

لقيّ طالب مصرعه وأصيب "6" آخرون فى حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على طريق "السنبلاوين -المنصورة"؛ نتيجة اصطدام الملاكي بالميكروباص بسبب السرعة الزائدة والشرطة تعثر على بانجو داخل السيارة.
  
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق "السنبلاوين - المنصورة"، أمام قرية طنبارة دائرة المركز. 

 وعلى الفور انتقل الرائد عمرو بكر، رئيس مباحث مركزالسنبلاوين، وضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة الرقم د ج و 6187 أجرة ميكروباص، قيادة المدعو" م. ر"،  33 سنة، سائق، مقيم بندر السنبلاوين باتجاه المنصورة، والسيارة الرقم د ع ط 9487 ملاكي قياده "م ,ع"،  35 سنة، محاسب وممكن قريه تلبانة دائره مركز المنصورة، بذات اتجاه، وتبين أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية، ما أدى إلى انحراف واصطدامه بالسيارة الأولى من الخلف؛ نتيجة السرعة الزائده نجم عن ذلك، وفاة المدعوا خالد ه م 17 سنة طالب ومقام قرية الزريقي التابعة لدائرة المركز، وإصابة 6 أشخاص بإصابات تراوحت ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم وجميعهم من مستقلي السيارة الأولى، وتم نقلهم إلى مستشفى السنبلاوين العام، وبسؤال قائد المركبتين ووالد المتوفي 43 سنة عامل ومقيم بذات قريه القرية أيد ذات المضمون.

وبتفتيش قائد السياره الثانية عثر على اثنين لفة صغيرة الحجم بها نبات عشبي يشبه نبات البانجو المخدر، تم التحفظ عليهم ، وتم رفع آثار الحادث وتم ضبط تحافظ على المركبتين ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12260 لسنة 2021 مركز السنبلاوين وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة المباشرة التحقيقات.