رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جبروت إمرأة بالإسكندرية.. تفاصيل تخلص زوجة الأب من أطفال زوجها بهدف الإنتقام

سيدة متهمة_ أرشيفية
سيدة متهمة_ أرشيفية

كشفت مباحث ثان العامرية بالإسكندرية، لغز مقتل طفلة بعد مصرع شقيقتها على يد زوجة أبيها للانتقام منها.

تلقي مأمور قسم شرطة ثان العامرية، بلاغاً من مستشفى العامرية العام، باستقبال جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مقيمة دائرة القسم إثر ادعاء سقوطها من أعلي، وأكد والدها "عامل" وشقيقة والدها "ربة منزل" مقيمان بذات العنوان، أنه أثناء لهو المجني عليها أعلي سلم أمام المنزل اختل توازنها وسقطت، ما أدي لوفاتها، ولم يتهما أو يشتبها في أحد في وفاتها.

وكشف الأب في أقواله أن طفلته توفت مثل وفاة شقيقة المجني عليها طفلة 9 سنوات، في ظروف مماثلة لوفاة المجني عليها، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعتين زوجة والد المجني عليهما "ربة منزل" هدفاً للتخلص منهما.
 
واستطاعت المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، بسبب قيام الطفلة الأولي بإحداث الوقيعة بينها وبين زوجها "والدهما" وذلك بعد تحريض من جدتهما.
 
وأضافت انها قامت بقتل الطفلة الثانية خشية قيامها مستقبلاً بإحداث الوقيعة بينها وبين زوجها كما فعلت شقيقتها الاولي، تم نقل الطفلة الي المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 وامرت النيابة العامة بحبس المتهمة "زوجة الأب" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بقتل ابنتى زوجها بقصد الانتقام منهما، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة.