رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريح مهم من وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم عن امتحانات الدبلومات الفنية

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم

قال الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إنه تم تعقيم وتطهير ونظافة جميع لجان الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة والتي بلغ عددها 164 لجنة.

مؤكدا مراعاة قرب الاستراحات من مقار اللجان حرصًا على راحة جميع المشاركين في أعمال الامتحانات من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، مضيفا أنه تتم المتابعة اليومية لأعمال التطهير والتعقيم لجميع اللجان والاستراحات على مستوى محافظة الفيوم ، لضمان حسن الاستقبال والضيافة وحفاظًا على أمن وسلامة الجميع مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومراعاة المسافات الآمنة. 

كما تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الخبز المدعم للاستراحات والتنسيق مع مديرية الصحة لتوفير سيارات الإسعاف بالقرب من لجان الامتحانات، والتواصل مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية لإزالة القمامة من جانب أسوار المدارس ومقار الاستراحات بالمدارس.

قدم وكيل الوزارة رسالة شكر للمهندس طة البنا مدير عام التعليم الفني بالفيوم، وذلك للجهد المبذول في العمل وكذلك رسالة شكر لمسئول الاستراحات ومسئول لجان التعقيم ومشرفي ومسئولى غرفة العمليات ، مشيرا إلى ضرورة العمل الجاد والإخلاص في العمل من أجل تهيئة المناخ المناسب خلال فترة الامتحانات للطلاب والملاحظين ورؤساء اللجان بسهولة ويسر وآمن وسلام . حفظ الله مصر.