ads

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

وكيل التعليم بالقليوبية
وكيل التعليم بالقليوبية

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعلم الدراسي الحالي 2020/2021.
 
ومن جهته، وجه الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، رسالة لطمأنه أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية، حول موعد اعتماد وإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

وأشار الدكتور ياسر محمود، إلى أن عملية تصحيح أوراق الاجابة للشهادة الاعددادية ما زالت مستمرة وجار لعمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من عملية التصحيح بمقر كنترول الإعدادية ببنها.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن عملية تصحيح الإجابات تتم مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى بين جميع المصححين والعاملين بالكنترول.

وكشف موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، مؤكدًا أنه سيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من عملية التصحيح وأنه أعطى تعليماته للجميع بتحرى الدقة فى التصحيح وفى عمليات الرصد، مشيرا إلى أنه يتابع جميع أعمال الكنترول بنفسه.

ولفت الدكتور ياسر محمود، إلى أن الامتحانات تمت بشكل جيد دون اى مشكلات متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وإعلانها الأسبوع المقبل.
وأشار إلى أنه يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، معرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني فور ظهورها الأسبوع المقبل برقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات الآتية:
_ الضغط على الرابط.
_ كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
_ الضغط على زر إظهار النتيجة.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية، عقد في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.

يأتي ذلك في إطار الحرص على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية، من جائحة كورونا التي تجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي، وتتعرض مصر خلال هذه الفترة لموجته الثالثة.