ads
ads

اليوم.. الفرصة الأخيرة لسداد فاتورة الهاتف الأرضي

التليفون الأرضي
التليفون الأرضي


يعد اليوم الثلاثاء هو الفرصة الأخيرة في فترة السماح الممنوحة من المصرية للاتصالات لسداد فاتورة الهاتف الأرضي قبل رفع الخط وفرض غرامة مالية على المتخلفين.

وترفع الشركة الخط وتفرض غرامة مالية على المتخلفين عن سداد الفاتورة بعد نهاية فترة السماح.

وحددت الشركة المصرية للاتصالات يوم 15 يونيو الجاري موعداً نهائياً لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر مارس قبل فرض الغرامة المالية ورفع الخط.

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة شهر مارس 2021 للهاتف الأرضي لفترة الاستهلاك من شهر يناير لنهاية مارس، في الـ15 من أبريل الماضي.

وحددت الشركة المصرية للاتصالات مواعيد السماح التي يمكن خلالها سداد فاتورة الأرضي دون دفع غرامة، كما حددت مواعيد تحويل الخط إلى نظام الاستقبال، ومواعيد قطع الحرارة مؤقتًا، وفرض غرامة على المتأخرين في سداد الفاتورة.

وجاءت مواعيد السداد كالتالي:

15 أبريل 2021: إصدار فاتورة الهاتف الأرضي مارس 2021 والسماح بسدادها لمدة شهر دون غرامة.

15 مايو 2021: تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر.

15 يونيو 2021: فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتًا من الخدمة.

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون وكود المحافظة.

وتتاح عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تشمل "الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة - مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) - ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - خدمة سداد - خدمة Bee - خدمة خدماتي - خدمة أمان - خدمة الأهلي ممكن".