ads
ads

«بيتابس مصر» تحصد جائزة أفضل مزود لحلول الدفع الرقمية

النبأ
محمد عرابي

أعلنت شركة «بيتابس مصر» التي بدأت عملياتها منذ قرابة عام ونصف، على حصولها على جائزة "أفضل مزود لحلول الدفع الرقمية" خلال فعاليات حفل توزيع جوائز "Leaders in Fintech Awards 2021" والذي نظمته مجلة "Entrepreneur Middle East"، والتي يتم منحها لرواد الأعمال والمؤسسات التي تساهم في إحداث تغيير جذري بمستقبل صناعة تكنولوجيا الخدمات المالية.

ويهدف هذا الحدث، الذي أقيم بفندق سوفيتيل ذا أوبليسك بدُبي، إلى منح الجوائز ، للحلول المبتكرة لتكنولوجيا الخدمات المالية، والبنوك الرقمية، والخدمات الحكومية الإلكترونية، وحلول تكنولوجيا خدمات التأمين، وحلول الدفع الإلكتروني، ومنصات التقسيط وغيرها من الاستخدامات للخدمات التكنولوجية المتطورة. وقد تم تكريم المؤسسات العاملة بمجال تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن إنجازاتها المحققة، وذلك خلال الحفل الذي حضره قادة قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية وأصحاب الرؤى والرؤساء التنفيذيين ومؤسسي أبرز العلامات التجارية العالمية بالمنطقة.

جدير بالذكر أن شركة «بيتابس مصر» التابعة للمجموعة المالية هيرميس، قد نجحت خلال فترة قصيرة منذ بداية أعمالها بالسوق المصري في ترسيخ تواجدها وبناء سمعة طيبة في السوق. ويقوم نموذج أعمال الشركة على توفير حلول آمنة للدفع الإلكتروني للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تمكن من التفوق على نظرائها في مجال المدفوعات الإلكترونية في السوق المصري وذلك بفضل الشراكات العديدة التي أبرمتها «بيتابس مصر»، فضلًا عن التعاون مع أبرز العلامات التجارية المصرية، بالإضافة إلى الاعتماد على منصة معالجة المدفوعات العالمية «PayTabs PT» الإصدار 2.0.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة «بيتابس» العالمية عبد العزيز الجوف، أن هذه الجائزة تعكس الجهود المبذولة من فريق العمل في السوق المصري، معربًا عن تقديره للشريك الاستراتيجي المجموعة المالية هيرميس وآلاف التجار في مصر ممن أتاحوا الفرصة لتوسيع أنشطة الشركة بمجال الدفع الرقمي في منطقة شمال إفريقيا.

ومن جانبه أعرب هاني سليمان، المدير العام لشركة «بيتابس مصر» الذي تسلم الجائزة عن سعادته لحصول «بيتابس مصر» على أولى جوائزها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يعكس قدرة الشركة على ترسيخ مكانتها في السوق. وأشار إلى أن الشركة تتطلع إلى أن تكون أحد أبرز المساهمين في تعزيز الشمول المالي في مصر، مؤكدًا أن التعاون بين شركة «بيتابس» العالمية والمجموعة المالية هيرميس سوف يساهم في ترسيخ مكانة «بيتابس مصر» كأحد أفضل مزودي الدفع الإلكتروني، فضلًا عن تشجيع الشركة على مواصلة تطوير الحلول الابتكارية.