ads
ads

تفاصيل صادمة بشأن القبض على طفل «ذا فويس كيدز» بتهمة الشروع في قتل زميله بحلوان

القبض على طفل ذا فويس كيدز
القبض على طفل ذا فويس كيدز

ألقت قوات الشرطة بمديرية أمن القاهرة، أمس السبت، القبض على طفل بمنطقة حلوان، بتهمة الشروع في قتل زميله وإصاابته في الجمجمة بنزيف في المُ، بعدما تعدى عليه بمفتاح واخترق جمجمته ونقل على إثرها إلى المستشفى وحالته خطرة ويتلقى الرعاية الصحية، وحرر محضر بالواقعة.

 

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا عدد من المنشورات يفيد بقيام طفل من المتقدمين لبرنامج المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز» بالتعدي على جاره بمفاتيح، وأسفر التعدي عن اختراق أحد المفاتيج لجمجمة المجني عليه، وتسببت إصابته بإصابات بالغة ونقل على أثرها إلى المستشفى.

 

وتستكمل النيابة التحقيقات في اتهام الشاب «م. ع» مشترك برنامج «ذا فويس كيدز»، بتهمة الشروع في قتل زميله الطالب «ح. ش. ع»، البالغ من العمر 15 عامًا.

 

تجدر الإشارة إلى أن منطقة حلوان شهدت واقعة مروعة، حيث تعرض طفل يدعى لاعتداء بمفتاح في رأسه على يد زميله، أثناء عودته من النادي إلى منزله.

 

وكشفت  «ش.أ» والدة الطفل، أمام النيابة العامة، أمس السبت، أن أسرة الطفل المتهم تقطن حديثًا بمنطقة حلوان وبالتحديد منذ 9 أشهر، واعتاد ابنهم المتهم استفزاز نجلها المجني عليه لفظيًا أمام زملائه ومضايقته، موضحة أنه في يوم الإثنين الماضي ذهب نجلها إلى النادي وأثناء عودته إلى المنزل كان الطفل المتهم يجلس برفقة آخرين في الشارع ونادي الطفل المتهم على ابنها بلفظ «خروف» وعندما عاتبه نجلها غرس مفتاح السيارة فى رأس طفلها وفر هاربًا.

 

واستكملت  والدة الطفل، أن الجيران نقلوا طفلها إلى المستشفى، حيث أخبرهم الأطباء بصعوبة حالته وطلبوا منهم الذهاب إلى مستشفى آخر مجهز، وتم إجراء عملية خطيرة للطفل في الجمجمة.