ads

«خاص».. ننشر بالفيديو اللحظات الأولى لحريق هائل في المنيل

حريق عقار بمنيل الروضة في مصر القديمة
حريق عقار بمنيل الروضة في مصر القديمة
أحمد عمران


رصدت عدسة موقع «النبأ الوطني» بالفيديو اللحظات الأولى في حادث اندلاع حريق هائل، اليوم الثلاثاء، في أحد العقارات بالقرب من «صيدليات سيف» أول كوبري عباس بمنطقة منيل الروضة في مصر القديمة بالقاهرة.


وأفاد شهود عيان بأن الواقعة بدأت بتسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، نتج عنه الحريق، ولما اشتدت النيران انفجرت الأسطوانة، وهو الأمر الذي زاذ من حجم النيران وجعلها تمتد إلى سطح العقار.

وظهر تصاعد كثيف للأدخنة أعلى سطح العقار، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات.

يذكر أن إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت إخطارُا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق في أحد العقارت الكائنة بمنطقة منيل الروضة في مصر القديمة.

على الفور، انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ«3 سيارات إطفاء»، كما دفعت هيئة الإسعاف بـ«3 سيارات» إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات والفحص، أن الحريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الأخير بعقار مكون من 4 طوابق بالقرب من صيدليات سيف أول كوبري عباس في منيل الروضة، بسبب تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز ما أدى لانفجارها وامتددت النيران إلى سطح العقار.

وفرضت قوات الحماية المدنية كردونا أمنيا لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة عليها وإخمادها، دون إصابات بشرية، وتمت عمليات النبريد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.