رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإعلان عن توفير 1176 وحدات سكنية جديدة بمشروع «JANNA» بالشروق

مشروع «JANNA» بالشروق
مشروع «JANNA» بالشروق

كشف المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، عن  سير الأعمال بمشروع "JANNA "، الذي يتم تنفيذه على مساحة (28.5) فدان بأحد المواقع الحيوية بمركز "خدمات المدينة 2". 

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أن المشروع  يهدف إلى توفير 1176 وحدة سكنية كاملة التشطيب بإجمالي 49 عمارة،  وبنسبة بنائية (20%) من المساحة الإجمالية والـ(80%) الأخرى للطرق وتنسيق الموقع.

وأضاف رئيس جهاز مدينة الشروق، أن أعمال التشطيبات النهائية لكل من العمارات والوحدات بالقطاع الثانى بالمشروع المتضمن  696 وحدة  سكنية  (29 عمارة) نسبة تنفيذها 90%، وأن أعمال تنسيق الموقع العام من طرق وأرصفة وأسوار تم إنجاز 50% منها.

وأشار المهندس عبد اللطيف بشارة،  إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ القطاع الأول بالمشروع، والذى يضم  480 وحدة، وسوقا تجارية، ومسطحات الخضراء وكذا الهيكل الخرسانى وأعمال البناء للمسجد، بجانب تقدم أعمال حمام السباحة، لافتًا إلى أن المشروع سيصبح قريبًا واحدًا من أهم مشروعات الإسكان التي يتم تنفيذها باستثمارات من الجهاز لتوفير الوحدات السكنيه داخل مجتمع عمراني حضاري مخطط.

وشدد رئيس جهاز مدينة الشروق، على الالتزام بالبرامج الزمنية ومواصفات التشطيب، وتنفيذها على الوجه الأمثل، وتنفيذ الأعمال بكفاءة وجودة عالية.