ads
ads

خرجا للبحث عن الآثار.. تفاصيل العثور على جثتين في حالة تحلل بسوهاج

العثور على جثتين في دار السلام
العثور على جثتين في دار السلام بسوهاج
ads

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على جثتي شقيقين عجوزين في حالة تعفن بالمنطقة لجبلية المتأخمة بناحية قرية البلابيش بحري التابعة لمركز دار السلام جنوبي المحافظة، وتبين أنهما خرجا منذ شهر رمضان الماضي للبحث والتنقيب عن الآثار في تلك المنطقة، ولفظا أنفاسهما الأخيرة بسبب الجوع والعطش.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دارالسلام، يفيد بالعثور على جثتين في حالة تحلل «رمى»، بالمنطقة الجبلية، بناحية قرية البلابيش بحري بدائرة المركز، ولا توجد بهما إصابات ظاهرية.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن الجثتين لشخصين هما: «أ» 81 سنة، وشقيقه «مـ»،73 سنة، ويقيمان بناحية قرية البلابيش بحري.

وأشارت التحريات إلى قيام المذكورين بالخروج منذ شهر رمضان الماضي للبحث والتنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية المتاخمة للقرية، وورجحت أن الجوع والعطش سبب وفاتهما.

وبسؤال أحد أقاربهما، نفوا الشبهة الجنائية، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى دارالسلام المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.