ads

إلون موسك يغرد مجددا حول العملات الرقمية.. ماذا قال؟

الون موسك
الون موسك


غرد Elon Musk ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، بأن شركة السيارات لن تبيع أيًا من حصتها في العملة المشفرة ، على الرغم من انهيار السوق حاليًا.

تأتي هذه الأخبار مع انخفاض أسعار البيتكوين والإيثيريوم والدوجكوين والمزيد من العملات الرقمية بشكل كبير بعد اللوائح الجديدة من الصين.

قام الرئيس التنفيذي بتغريد أن Tesla ترفض بحزم بيع ممتلكاتهم على الرغم من السوق غير المؤكد.

تأتي تغريدة السيد ماسك في الوقت الذي انخفض فيه سوق العملات المشفرة بمقدار الثلث. أصدرت المنظمات المدعومة من الدولة الصينية - بما في ذلك الجمعية المصرفية الصينية - تحذيرًا من أن العملات الرقمية ليست "حقيقية" ، وأنه "لا ينبغي ولا يمكن استخدامها كعملة في السوق".

نتيجة لذلك ، شهدت عملة البيتكوين ، أشهر العملات المشفرة ، انخفاض سعرها بنسبة 25 في المائة - ما يقرب من 10000 دولار - في الساعات القليلة الماضية. انخفض Dogecoin بنسبة 30 في المائة ، وهبط كاردانو بأكثر من 25 في المائة.

تم تداول أكثر من 250 مليار دولار من العملات المشفرة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، كما يشير متتبعو السوق ، حيث يسعى المستثمرون إلى البحث عن العملة الرقمية وتعويض بعض الخسائر.

وتسبب ماسك مؤخرًا في انهيار بسيط للعملات المشفرة بعد أن أعلن أن شركته للسيارات الكهربائية لن تقبل الدفع بالعملة المشفرة.