ads

صلاح يتصدر هدافي الدوري الانجليزي والارسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

صلاح
صلاح

نجح الدولي المصري محمد صلاح في الوصول لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل هدفا أمس في فوز ليفربول على اليونايتد برباعية مقابل هدفين.
ونجح صلاح في الوصول إلى هدفه رقم 21 في الدوري الإنجليزي ليتصدر قائمة هدافي البطولة بالتساوي مع هاري كين لاعب توتنهام برصيد 21 هدفا لكل منهما.
يأتي برونو فيرنانديز لاعب اليونايتد في المركز الثالث برصيد 18 هدفا ثم هيونج مين سون برصيد 17 هدفا ثم كالفيرت ليوين برصيد 16 هدفا وباتريك بامفورد برصيد 15 هدفا.
في سياق متصل، صلاح كان أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا للأهداف هذا الموسم برصيد 21 هدفا وصنع 4 آخرين في المقابل سجل فيرمينو 8 أهداف فقط فيما سجل ساديو ماني 9 أهداف فقط لا غير الأمر الذي يعكس تفوق صلاح على فيرمينو وماني معا مما يعكس تألق الفرعون المصري.


ادارة الأرسنال تدعم النني ضد النائب اليهودي 


إدارة أرسنال تلقت شكوى من السياسي تل عوفر، نائب مجلس بريطانيا للنواب اليـهـ ود، وذلك بشأن التغريدة التي نشرها محمد النني دفاعًا ودعمًا لفلسطين.. وطلب تل عوفر أن يعتذر محمد النني وأن يعرف منصبه جيدًا كلاعب فقط للفريق.

إدارة الأرسنال ردت على شكوي تل عوفر بأن محمد النني يعرف قواعد منصبه جيدًا وماذا يفعل ويدرك ما ينشره، ونحن نمنح كافة لاعبي الفريق حرية التعبير عن رأيهم عبر حسابتهم على مواقع التواصل، وأن الأمر لم يُخالف معاييرنا الثابتة.