ads

إصابة 4 أفراد شرطة في حادث أليم على طريق بالفيوم

جانب من الحادث
جانب من الحادث
إبراهيم بكري
ads

أصيب 4 من أفراد الشرطة في حادث  تصادم سيارة شرطة بشجرة على طريق ناحية قرية الغرق بدائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالفيوم، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بطريق العوينات ناحية قرية الغرق بدائرة مركز شرطة إطسا،إنتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين اصطدام سيارة شرطة بشجرة بالطريق المشار إليه.

أسفر الحادث عن إصابة أمين شرطة و3 خفراء، وجاء أسمائهم كالآتي:  جمعة أحمد عبد التواب، 39 سنة، أمين شرطة، مصاب بخلع في الكتف الأيمن، ومحمد سعد السيد، 30 سنة، خفير، مصاب بكدمات بالعمود الفقري والصدر، وأحمد محمد رمضان أحمد، 29 سنة، خفير، مصاب بكدمات بالذراع الأيمن وكدمات بالساق الأيمن، ومحروس حسنين علي، 35 سنة، سائق السيارة خفير، مصاب باشتباه ارتجاج بالمخ، وجرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى إطسا المركزي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وكشفت التحريات عن أنه خلال سيرهم بالطريق المشار إليه، غفى السائق الذي كان يواصل عمله منذ الأمس دون نوم، وتفاجأ بشجرة أمامه، واختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى اصطدام السيارة بالشجرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.