رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جلسة طارئة فى الزمالك لتصعيد ازمة حذاء شيكابالا وحضور جماهير الاهلي

شيكابالا
شيكابالا

علق الدكتور  حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية  التي تدير نادي الزمالك، عل العقوبة التي وقعتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.


وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف محمود عبد الرازق شكيابالا، مباراتين بسبب سلوك غير رياضي في مباراة الفريق أمام الأهلي.


وقال  حسين السمري، في تصريحات تلفزيونية : "لا يمكن لأحد أن يقول على الخطأ صواب، لكن شيكابالا كان رد فعل، التنمر مستمر ضد اللاعب، يجب أن يكون هناك عقوبات رادعة على التنمر مثل الذي يحدث في الدوريات الكبرى".


واضاف :" اتحاد الكرة عاقب شيكابالا،  على رد الفعل وعقابه للفعل لم يكن رادعًا، يجب أن يتم حرمان الـ25 من التواجد في المباريات."، مضيفًا : "أحذر من استمرار التنمر وأحذر أن يصل إلى لاعبين أخرين."

وعن مصير فرجاني ساسي، قال حسين السمري :" الدولي التونسي فرجاني ساسي أخبر الإدارة برغبته في البقاء في صفوف الفريق، وسيتم حسم تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة".





الزمالك يتقدم باحتجاج لاتحاد الكرة ضد الأعداد الزائدة في القمة


تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يعقد جلسة طارئة للرد على قرارات الجبلاية 

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ،  برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز، اجتماعا مساء اليوم لمناقشة عدة ملفات هامة، وعلى رأسها الرد على عقوبات اتحاد الكرة.
وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية على الزمالك ،  قدرها 50 ألف جنيه بجانب  50 ألفا لاعتراض الجهاز الفني خلال لقاء القمة، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه أيضا.





وتضمنت مذكرة الاحتجاج وشكوى الزمالك الاعتراض على الأعداد الزائدة من الجماهير التي حضرت المباراة، وأكدت على رفض الزمالك خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات بدون جماهير، وأنها استجابت لطلب مراقب المباراة بخوض المباراة مع إثبات الواقعة بتقريره وحتى لا يفتعل الزمالك أزمات للكرة المصرية وخاض المباراة بصورة طبيعية.



كما تضمنت المذكرة رصدا للسب والقذف والتنمر من الحضور تجاه لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء لاسيما قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا".



وطالبت إدارة النادي اتحاد الكرة بالتحقيق واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق الأندية، ولعدم تكرار مثل هذه الأمور الفترة المقبلة.