ads

الزمالك يرفض عقوبة شيكابالا ويطالب بمعاقبة الشحات ..وحازم إمام يقصف جبهة جماهير الأهلي

شيكابالا
شيكابالا
احمد عادل
ads

في أول رد فعل للجنه الزمالك على إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا  مباراتين، بقرار من لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة ،  أكد ابراهيم عبد الله عضو تنفيذية الزمالك ،  في تصريحات خاصة أن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين موضحا أن شيكابالا ، عندما تم استبداله كان يشير للجهاز الفني بقدمه اليسري أنه مازال قادر على صنع الفارق.



واشار عضو اللحنة التنفيذية، إلى أن حسين الشحات ، لاعب الاهلي تنمر على شيكابالا ، جهارا نهارا وامام شاشات التلفزيون على قناة mpc  مصر مع مهيب ورزان ، ولم يتم معاقبته بينما تم معاقبه أمام عاشور بإيقافه 12  مباراة  من فيديو على السوشيال ميديا ولم يتم النظر حتي الان في الاستئناف .



وأوضح عبد الله ،  ان اتحاد الكرة وقع عقوبة على جمهور الأهلى متسائلا هل كانت المباراه بحضور جماهيري ومن سيتم محاسبة من ادخل الجماهير مطالبا بالتحقيق لأن حضور الجمهور هدم حق الزمالك ، الذى خاض لقاء الدور الاول بدون جماهيره التزاما بقرار لجنة المسابقات .



وكانت مباراة القمة قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وسط سيطرة واستحواذ من قبل فريق الزمالك ، على مجريات المباراة، مقابل دفاع الأهلي إلى جانب الاعتماد على اللعب استغلال الهجمات السريعة.





رسالة حازم إمام الى شيكابالا ويقصف جماهير الأهلي 



وجه حازم إمام ،  نجم الزمالك السابق، رسالة نارية إلى محمود عبد الرزاق شيكابالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
ويأتي ذلك بعد إشارة شيكابالا،  لجماهير الأهلي على حذائه، خلال استبداله في مباراة القمة، التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتقرر لجنة المسابقات إيقافه مباراتين.
وقال حازم إمام، في تصريحات إذاعية : "يجب على شيكابالا أن يتحلى بمزيد من ضبط النفس ويتجنب الحديث والصدام مع الجماهير، خاصة أنه الخاسر الأول في ظل العقوبات التي يتعرض لها".
وتابع: "كما أن تجاهله الجماهير قد يجعل الهجوم المستمر عليه يقل تدريجيا خلال مباريات القمة"، موضحًا :" أتعجب من عدم هجوم جماهير الأهلي سوى على شيكابالا رغم استبدال أكثر من لاعب آخر"
كما وجه حازم إمام ، رسالة إلي  الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قائلاً: "كارتيرون مطالب بمنح الفرصة لسيف الدين الجزيري، لأنه مميز ويمتلك الخبرة في الدوري المصري، ويستطيع أن يضيف الكثير لهجوم الزمالك".