ads

كيف دخلت السيدة الأولى في العالم في تلك الهواية الغريبة؟!

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما
ads


يصبح البعض ، بعد الخروج من الوظيفة ، مهووسًا بالخبز ، والبعض الآخر يختار الرسم ؛ ولكن بالنسبة للسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما ، فإن الهواية التي دخلت فيها بعد الخروج من البيت الأبيض خلال العام الماضي هي الحياكة.

وقالت أوباما: "أحب ابتكار شيء من لا شيء." ، وتذكر ميشيل أيضًا الحياكة في سيرتها الذاتية لعام 2018 ، وبعد أن أصبح لديها الآن "متسع من الوقت" لتكريسها للخياطة. صنعت لزوجها باراك سترة برقبة دائرية، وقمصان بحمالات للفتاتين ساشا وماليا.

ولكن لماذا انخرطت ميشيل أوباما في تلك الهواية؟

1. يمكن أن تشعر بأن الخياطة علاج: فالتركيز على ما أمامك فقط يجعلك تتخلص من القلق، وقد تكون هذه طريقة جيدة للتغلب على ضغوط الحياة اليومية، وتركز كل طاقتك على تلك الإبر. ومن يدري - قد تخرج من جلسة الحياكة وتشعر بالاسترخاء والاستعداد لمواصلة يومك.

2. الخياطة مهارة إبداعية: ممارسة هواية مثل الحياكة هي فرصة لاستخدام خيالك والحصول على القليل من البراعة، وهي شكل من أشكال التعبير الشخصي، يمكن أن يساعدك على التعرف على نفسك بشكل أفضل.

3. لا يهم إذا أخطأت: أحد الأشياء الرائعة في الحياكة هو مدى انخفاض درجة المخاطرة. نعم ، قد تصاب بالإحباط إذا فشلت في بضع غرز، لكن هذا لا يهم، حيث يمكنك التراجع عن كل ما قمت بحياكته حتى الآن، وتبدأ من جديد.

4. يمكنك تقديم بعض الهدايا الرائعة من خلال الخياطة