رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الشرقية يتقدم بالشكر للأطقم الطبية بعد جولة مفاجئة

جولة المحافظ بالشرقية
جولة المحافظ بالشرقية


قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، بجولة مفاجئة لمستشفى أولاد صقر المركزي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضي وللمترددين على المستشفى ولمتابعة انتظام سير العمل بها والتأكد من التزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة والنوبتجيات المكلفين بها.

وتفقد المحافظ أقسام الغسيل الكلوي والحصانات والعناية المركزة واستفسر من المرضي عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمأن على حالتهم الصحية، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد أعمال التطوير الجارية بالمستشفى بأقسام الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية والمعامل والمقامة بتكلفة مليون و250 الف جنية، مشددًا على مدير المستشفى بمتابعة الشركة المنفذة للأعمال والانتهاء منها لتقديم خدمه صحية وطبيه مميزة للمرضي.

شهدت جولة محافظ الشرقية لمستشفى أولاد صقر المركزي تفقد مركز تطعيم المواطنين بلقاح كورونا لمتابعة انتظام سير العمل به والتأكد من حسن أداء فرق التطعيم وتقديم عملهم بصورة جيدة والتزامهم بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم.

قدم محافظ الشرقية الشكر للأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالمستشفى نظرًا لما لمسه خلال زيارته المفاجئة من حسن استقبال للمرضى وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم، ليصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بصرف مكافاة للجهاز الإداري والعاملين بالمستشفى تقديرا للجهد المبذول منهم وتشجيعا لهم على مواصلة العمل والاستمرار في تحسين مستوى الخدمة.

قال المحافظ أنه حريص على مكافأة كل من يؤدي عمله بإخلاص وتفان، ولا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا والذي تتصدى له الأطقم الطبية والعاملون بالقطاع الصحي.