ads

"محافظ شمال سيناء": 1040 مواطنا تلقوا التطعيم بلقاح كورونا والرصيد 900 جرعة

تطعيم ضد كورونا
تطعيم ضد كورونا
متابعات
ads


يواصل مركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام تقديم خدماته للمواطنين بالتزامن مع حملات توعية تنفذها مديرية الصحة بعموم أنحاء المحافظة.

وأعلن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم الخميس، في تصريح صحفي، أنه تم الانتهاء من تطعيم 1040 مواطنًا، بينهم 360 حصلوا على الجرعتين.

وقال محافظ شمال سيناء، إن رصيد المحافظة من التطعيمات 900 جرعة، مشيرًا إلى أن المحافظة شهدت الأسبوع الماضي زيادة في أعداد المصابين في الفئة العمرية من 45 إلى 50 سنة. ودعا محافظ شمال سيناء المواطنين للتسجيل للحصول علي تطعيم كورونا لتقليل خطر الإصابة بكورونا.

وأوضح محافظ شمال سيناء أن المحافظة تطبق بصرامة الإجراءات الاحترازية التى اقرها مجلس الوزراء وتشمل إغلاق الشواطئ وحظر إقامة الاحتفالات أو تجمعات طوال فترة الأسبوعين، مشيرا إلى انه تم تعميم كافة التعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا على مجالس المدن والجهات المعنية وسيتم التعامل بكل حسم المخالفين.

وقال محافظ شمال سيناء، إن آخر موقف بشمال سيناء بشأن عدد حالات كورونا، وصل عدد الحالات الإيجابية لـ 20 حالة مؤكدة وحالات الاشتباه 41 حالة بإجمالي 61 حالة.