رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيل جيتس ينفصل عن زوجته بعد زواج دام 27 عام

بيل جيتس وزوجته
بيل جيتس وزوجته


في بيان مشترك مع زوجته مليندا فرينش، يوم الاثنين الماضي، قال الملياردير الأمريكي بيل جيتس "بعد قدر كبير من التفكير" و "الكثير من العمل" ، اتخذا قرارًا بإنهاء زواجهما الذي دام 27 عامًا.

وتابع البيان "لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين في المرحلة التالية من حياتنا. نحن نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا ونحن نبدأ في التنقل في هذه الحياة الجديدة ".

تزوج بيل جيتس ومليندا فرينش عام 1994 في هاواي.

ركزت سلسلة Netflix لعام 2019 ، Inside Bill’s Brain ، على الملياردير الشريك المؤسس لمايكروسوفت ، وظهرت مظاهر من حياة زوجته الخيرية ، التي أنشأ معها مؤسسة Bill & Melinda Gates Foundation في عام 2000.

في أحد المشاهد ، قبل زواجهما ، تتذكر ميليندا أنها دخلت غرفة نوم بيل حيث كان يُنشئ قائمة بالمزايا والعيوب للزواج. تتذكر قائلة: "كان عليه أن يتخذ قرارًا".

أجاب بيل في الشريط الوثائقي: "لقد أخذت فكرة الزواج على محمل الجد".

وقال ميليندا أن بيل "أراد أن يتزوج ، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان يمكنه فعلاً الالتزام بها و [تشغيل] مايكروسوفت".

أوضح بيل أنهم وصلوا إلى مفترق طرق في علاقتهم: "أنت تعلم أننا نهتم كثيرًا ببعضنا البعض وكان هناك احتمالان فقط: إما أننا سننفصل أو سنتزوج."

التقى بيل وميليندا جيتس بعد فترة وجيزة من انضمامها إلى Microsoft كمديرة منتج في عام 1987 عندما جلسوا بجوار بعضهما البعض في عشاء عمل في نيويورك، ومن ثم ارتبطا في علاقة طويلة الأمد.