ads
ads

5 مطالب.. تفاصيل اجتماع الـ "ساعة والنصف" بين رئيس التأمينات وأصحاب المعاشات

اللواء جمال عوض
اللواء جمال عوض
ads


كشف رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، عبدالله أبوالفتوح عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده قيادات المعاشات مع رئيس الهيئة القومية للتأمينات، اللواء جمال عوض، واستغرق مدته ساعة مدة ونصف.


وقال، إن الاجتماع جاء في إطار خطه الاتحاد العام لاصحاب المعاشات بالدعوة إلى عقد لقاءات واجتماعات مع جميع المسئولين بالدوله لعرض مطالب وحقوق أصحاب المعاشات.

وأوضح: وتم يوم الثلاثاء الرابع من مايو،  عقد اجتماع هام بين اللواء جمال عوض رئيس مجلس إداره الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمكتب سيادته، وعبد الله أبو الفتوح، رئيس الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات وبحضور سامي عبد الهادي نائب رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، منير سليمان الأمين العام للاتحاد.

وتابع: تطرق الاجتماع إلى المطالب المقدمه من الاتحاد العام لأصحاب المعاشات لسيادته وخاصه فيما يلي :--النظر في رفع قيمه علاوة الزيادة للمعاشات مع تحديد حد أدنى وأقصى للزيادة، كذلك تم عرض منح أصحاب المعاشات منحه تصرف في المناسبات من عائد الاموال المستثمر. كذا تم عرض المطالبه بتحديد حد أدنى لاصحاب المعاشات اسوه بالحد الأدنى للأجور بالإضافة إلى المطالبه بعمل صندوق تكافل لأصحاب المعاشات تساهم فيه الهيئه بنفس نسبه مساهمه أصحاب المعاشات، كما عرض المشاكل والمعوقات والمطالب والحقوق الخاصة بالعاملين بالهيئة والتي تتسبب في تعطيل إجراءات استخراج الحصول على المعاشات.

وتابع: كما تطرق الاجتماع إلى القانون ١٤٨ لسنه٢٠١٩ والمعاش المبكر، كما وافق على استمرار منح تخفيضات تذاكر السفر بالسكك الحديديه لأصحاب المعاشات.

واستمر اللقاء أكثر من ساعه ونصف من الحوار المتبادل، حيث وعد اللواء جمال عوض، ببحث ودراسه هذه المطالب على أمل أن تتحقق بمشيئة الله، كما رحب سيادته بتكرار اللقاء.