ads
ads

هذا ما قاله الون موسك عن عملة الـ DOGECOIN

الدوج كوين
الدوج كوين


عادت عملة الدوجكوين إلى الارتفاع مرة أخرى لما يزيد عن 0.40 دولار بعد ارتفاع كبير في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن منصة التداول الشهيرة عبر الإنترنت eToro ستقدم العملة المشفرة لعملائها.

ساعدت الأخبار في دفع القيمة السوقية لـ dogecoin إلى ما يزيد عن 50 مليار دولار، ويتم تداولها الآن ببضعة سنتات فقط من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.43 دولار.

وأدى قرار إتاحة العملة المشفرة المستوحاة من meme لمستخدميها يفتح الباب أمام الاستثمار في dogecoin والتداول أمام أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل لدى eToro في جميع أنحاء العالم.

تعرض تطبيق التداول لانتقادات من العملاء لعدم دعمه عملة الـ dogecoin - وهي سادس أغلى عملة رقمية في العالم - على الرغم من تحقيقها مكاسب ملحوظة في الأسعار في عام 2021.

وتشمل المنصات والتبادلات الرئيسية الأخرى التي كانت مترددة في إضافة dogecoin Coinbase. قد يكون أحد أسباب ذلك هو تقلبه ، حيث يحذر الخبراء من أن إمكانية تحقيق مكاسب هائلة تأتي مع مخاطر حدوث خسائر فادحة - حتى بالمقارنة مع العملات المشفرة الأخرى المعروفة بالتقلب.

من بين المدافعين عن الدوجكوين الذين يدعون أنها يمكن أن تكون عملة قابلة للحياة في العالم الحقيقي ، إيلون ماسك ، الذي اقترح سابقًا أنها يمكن أن تكون "عملة المريخ".

عرض الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX و Tesla شراء ما يسمى بـ Dogecoin في وقت سابق من هذا العام ، مدعيا أن الأشخاص الذين يخزنون مخزونات كبيرة من العملة المشفرة يمنعونها من أن تصبح عملة رئيسية.

وكتب في تغريدة في (فبراير): "إذا باع حاملو الدوجكوين الرئيسيون معظم عملاتهم المعدنية ، فسوف تحصل على دعمي الكامل".