ads
ads

ابوالدهب : الاهلي كبير على موسيماني وعبد الجليل كفاية عليه كده

موسيماني
موسيماني

أبو الدهب : الأهلي كببر على موسيماني و المحلة استحق الفوز 

وجَهَ محمود ابو الدهب نجم الأهلي السابق انتقادات لاذعة للجنوب إفريقي ببتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب خسارة الفريق بالأمس أمام غزل المحلة بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على ستاد غزل المحلة . 

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' :  الأهلي كبير على موسيماني ، فالفريق لم يستغل تعثر الزمالك في مباراتين متتاليتين أمام المقاولون العرب و بيراميدز ، وفشل الفريق في الحفاظ على تقدمه أمام الجونة الجولة الماضية ، ثم الهزيمة بالأمس أمام غزل المحلة ، وفشل موسيماني في قراءة المباراة وعدم العودة خلال شوط كامل ، بالإضافة إلى تأخر الدفع بالتبديلات . 

واختتم أبو الدهب : يجب أن نعطي فريق غزل المحلة حقه فقد قدم لاعبوه مباراة كبيرة وحققوا فوزاً مستحقاً دفعهم إلى التواجد بالمركز الثامن في جدول الدوري العام .

عبد الجليل : كفاية كدة على موسيماني 

أبدى محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق استياءه من الجنوب إفريقي ببتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وذلك عقب خسارة الفريق بالأمس أمام غزل المحلة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على ستاد غزل المحلة . 

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج '' البريمو'' عبر قناة '' Ten '' :  كفـاية كدة على موسيماني ! ، الفريق بالأمس ظهر بشكل عشوائي وبلا أنياب حقيقية ، ولأول مرة يرفض الأهلي هدايا الزمالك مرتين متتاليتين ، كما أن لاعبي الفريق ظهروا بلا روح ، و أطالب  مجلس إدارة النادي باتخاذ موقف حاسم مع الجهاز الفني . 

واختتم عبد الجليل :  الأهلي سيعاني كثيراً أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وفقاً لما ظهر عليه لاعبو الفريق بالأمس أمام غزل المحلة ومن قبلها أمام الجونة .