ads
ads

«النبأ» في موقع الحادث.. تفاصيل مصرع «عسكري جيش» أسفل عجلات سيارة في البساتين (صور)

سيارات إسعاف أرشيفية
سيارات إسعاف أرشيفية
إبراهيم بكري


لقيّ شاب مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل بشارع العروبة المتفرع من شارع الجزائر بمنطقة البساتين بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بمصرع شاب دهسا أسفل عجلات سيارة نقل خاصة بالبلدبة بمنطقة البساتين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مصرع شاب دهسا أسفل عجلات سيارة نقل خاصة بهيئة النظافة بحي البساتين.

وانتقلت جريدة" النبأ" إلى موقع المكان للوقوف علي ملابسات الحادث، حيث أكد شاهد عيان سائق تاكسي، أن الحادث وقع في تمام الساعة 10 صباحا، عندما كانت قادمة سيارة نقل خاصة بهيئة النظافة التابعة لحي البساتين بشارع الجزائر، وتسير بجوارها دراجة نارية يقودها شاب وفجأة غيّر سائق السيارة النقل مساره ودخل شارع العروبة دون أن ينظر في المرأة الموجودة يمين السيارة ما أدى لاصطدام السيارة بالدراجة النارية وسقوط الشاب بين عجلات السيارة ليلقي مصرعه في الحال وفر السائق هاربا.

وأضاف الشاهد أن السائق لم يتوقف واستقل سيارته التاكسي وعدد من الأهالي ممن شاهدوا الحادث وقاموا بمطاردة السائق في شوارع البساتين وتمكنوا من ضبطه والتحفظ عليه، وجرى إخطار الأجهزة الأمنية بالحادث.

وفي نفس السياق ذكرت إحدى السيدات أنها شاهدت الشاب فور وقوع الحادث ملقى على الأرض غارقًا في دمائه ومهشم الرأس ولا يمكن تحديد ملامحه. 

وأضافت: «عندما أبلغ الأهالي قسم شرطة البساتين، وبتفتيش ملابسه تبين أنه جندي في الجيش، ومقيم بالقرب من منطقة 77  بالمعادي، وتم نقل جثته إلى المشرحة».
شارع العروبة
شارع العروبة
آثار الدماء من موقع
آثار الدماء من موقع الحادث