ads
ads

هذه قصة حفلات «تي دانس».. ننشر أقوال المتهم قي قضية «فضيحة الفيرمونت»

النبأ
ممدوح صادق

كشفت اعترافات المتهمين وأقوال الشهود في مواقعة المجني عليها الممثلة «ياسمين.ح» بغير رضاها من قبل المتهمين في قضية الفيرمونت.

وأفاد الشهود بأن المتهمين دسوا للمجني عليها مخدرا في شرابها قاصدين بذلك إعدام إرادتها والاعتداء عليها بأن أيقن المتهمون غياب الضحية عن وعيها وأضحت جسدًا بلا حراك وحسروا عنها ملابسها وتناوبوا عليها الاغتصاب، واعتدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن التقطوا بجهاز معد للتصوير وبغير رضاها صورها لها وهي عارية.

واستجوبت جهات التحقيقات المتهم أمير زايد في القضية، وكان الأسئلة والإجابات كالآتي:

س: كيف تم القبض عليك؟
ج: الشركة بتاعتي ادتني إجازة لحد ما المشكلة بتاعة الفيرمونت تتحل وأنا متعود أسافر أمريكا كل سنة، من 3 أسابيع إلى 3 شهور ما عدا سنة 2018 و2019 سافرت أماكن تانية، وأنا في المطار كان عندي ميعاد طائرة الساعة التاسعة ونصف الصبح يوم 28 أغسطس، اتمسكت وفضلوا متحفظين عليا في المطار لحد ما عرضوني بالليل على النيابة.

س: من منظم تلك الحفلات؟
ج: أحمد الجنزوري

س: وما توقيتات حضورك لهذه الحفلة؟
ج: هي حفلات "تي دانس" كانت دائما يوم الجمعة وساعات بتتعمل في "لاب دون كايرو" و"الكلوب هاوس" وكانت بتبقى الصبح وساعات لما كانت بتتعمل في الفيرمونت والروف بتتعمل بالليل.

س: وما هي طبيعة هذا النوع من الحفلات؟
ج: هي حفلة كانت بتبقى مزيكا ورقص وخمرا.

س: ومن هم جمهور هذا النوع من الحفلات؟
ج: هما ناس زينا في الوسط بتاعنا، من سن 21 سنة وممكن 20 سنة لحد سن 30 سنة وممكن تلقي 40 سنة

س: ما هي شروط دخول الحفلة؟
ج: ساعات كنت بجيب "التيكت" من مكتب الجنزوري أو حد يجبهالي وساعات كنت بدفع على الباب

س: ما هي شروط قبول الحجز؟
ج: أنا معرفش هو كان جنزوري بيكون واقف ساعات ويقبل اللي يدخله أو ميقبلوش

س: وكم سعر هذه التذكرة تحديدًا؟
ج: مش عارف

س: ما هي المشروبات التي تقدم في هذه الحفلات؟
ج: كل أنواع المشروبات كحولية وغيرها

س: كم عدد أفراد تلك الحفلة؟
ج: العدد مش محدد بالضبط

س: ما صلتك بالمقطع المصور المعروض عليك الآن؟
ج: أنا مش عارف أقول مين اللى في الفيديو لأن الصورة مش واضحة

س: ما قولك في إجماع شهود الواقعة حينما عرضنا الفيديو عليهم بأنك هذا الشخص؟.
ج: معرفش

س: ما قولك فيما شهدته المجني عليها في هذا المقطع أن ما فعل لها في هذا الفيديو بدون إرادتها؟
ج: الكلام ده مش صحيح

س: أنت متهم بمواقعة أنثى بغير رضاها
ج: محصلش

س: ما هي ظروف إلقاء القبض عليك وعرضك علينا الآن وصلتك بالقضية محل التحقيق؟
ج: أنا اللي أعرفه عن الموضوع ده إنى كنت اتعرفت على عمرو فارس الكومي من جولدن جيم في صلاح سالم علشان هو ساكن جنبي في مساكن شيراتون، وده تقريبًا في أواخر سنة 2012 وأول سنة 2013 وبقينا أصحاب أنا وهو ومجموعته تقريبًا لحد 2015 وفي الفترة دي كنا بنخرج على طول مع بعض ونروح حفلات "تي دانس" وكانت حياتنا فيها حرية جامدة  وأنا افتكر 3 مرات شاركت في أحداث جنس جماعي، المرة الأولى والثانية كانوا في بيت عمرو فارس وفاكر البنت مكانتشي مصرية، والمرة الثالثة كانت في الساحل، وكان معايا يوسف ومش فاكر البنت كانت مين، وفي المرات دي كلها كان الموضوع بمزاج البنات أكيد، وأنا روحت حفلة "تي دانس" اللي اتكلموا عليها على السوشيال ميديا وكان معايا واحدة صاحبتي وبعد ما دخلنا الحفلة كان فيه حفلة "افتر بارتي" في فيرمونت نيل سيتي.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك أنك بالاشتراك مع آخرين واقعتم فتاة بأن وضعتم لها مادة تفقد الوعي، واتصلتم بها جنسيا على النحو المبين بالتحقيقات؟
ج: محصلش

س: كما أنك متهم بانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن التقطت مقطع فيديو مصور في مكان خاص بالساحل الشمالي، حال مواقعتها دون رضاها على النحو المبين بالتحقيقات.

ج: محصلش
س: هل لديك أقوال أخرى؟

ج: لا
وأضافت شهادة المجني عليها أنها توجهت بدعوة من صديقها المتهم الأول في صيف عام 2015 لقضاء عدة أيام أيام معه في وحدة مصيفية بقرية مراسي بالساحل الشمالي، حيث التقته برفقة كل من شقيقه عمرو، والمتهم الثاني يوسف قرة وآخرين لا تعلمهم، ومكثت بالوحدة يومين قدم إليها في ليلة اليوم الثاني أحد المذكورين مشروبًا كحوليًا رفضت شربه لرؤيتها دس مادة غريبة به، ثم شربت لاحقا مشروبات كحولية أعدت بعضها وانتابها على إثر شرابها شعورًا بالنعاس فآوت إلى غرفتها منفردة، ثم واكب ذلك شعورها بمواقعتها جنسيًا دون رضاها أو قدرتها على المقاومة والاستغاثة، مؤكدة أن صديقتها أكدت لها تعرضها للاعتداء من قبل المتهمين لاعتيادهم مواقعة الفتيات کرهًا عنهن بعد تخديرهن وتصويرهن في أوضاع جنسية، ورفضت المجني عليها ذكر بيانات صديقتها.

قررت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده عطية الأودن، تحديد جلسة 14 يونيو أمام الدائرة العاشرة شمال القاهرة، لمحاكمة 3 متهمين في قضية فيرمونت بتهمة مواقعة أنثى بالإكراه في منطقة الساحل.

أمرت النيابة العامة في وقت سابق بإحالة 3 متهمين بمواقعة أنثى بغير رضاها لمحكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمِينَ شريف الكومي، ويوسف قرة، وأمير زايد بارتكابهم جريمة مواقعة أنثى بغير رضاها في قريةٍ سياحيَّةٍ بالساحل الشمالي خلال عام 2015، بعدما أقامت النيابة العامة الدليل قِبَلَ المتهمين من شهادة المجني عليها وستة شهود آخرين، وما ثبت من مشاهدة تسجيلٍ مرئيٍّ لجانبٍ من الواقعة ظهر فيه اثنان من المتهمين يعتديان جنسيًّا على المجني عليها، حيث أثبت تقرير فحص التسجيل الصادر من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية تطابقَ القياسات البيومترية للمجني عليها ومتهمٍ محبوس مع قياساتهما في صورهما المأخوذة لهما على الطبيعة، وكان التسجيل قد أُرفِق بالبلاغ المقدم للنيابة العامة في واقعة التعدي على فتاة (بفندق فيرمونت نايل سيتي)، فأجرت تحقيقاتها في الواقعتين.

وكانت النيابة العامة قد نسخت صورة من أوراق قضية الاعتداء على فتاة (بفندق فيرمونت) والتي لا تزال التحقيقات جاريةً فيها في ضوء ما يَرِد إلى النيابة العامة عبرَ البريد الإلكتروني المخصص لتلك القضية، وخصصت الصورة المنسوخة للواقعة التي أحالتها إلى محكمة الجنايات، وراعت خلال النسخ والإحالة ما يضمن سرية التحقيقات والحفاظ على بيانات الأطراف في الواقعتين.