ads
ads

«المحلات تشمعت».. تحذير لأهالى منوف من الدواجن بعد حقنها بهذه المادة

النبأ
فتحي زرد
ads


قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية بتشميع محلين للدواجن بالشمع الأحمر قد صدر بشأنهم قرار غلق بناء على محاضر الغش المحررة ضدهم بمعرفة الطب البيطري والرقابة التموينية لحيازتهم دواجن تم حقنها بالمياه وغير صالحة للإستهلاك الآدمي. 

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التموينية خلال شهر رمضان لمتابعة الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز لإحكام السيطرة والتأكد من صلاحية السلع وضبط الأسعار بالتنسيق مع الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين.

وفى ذات السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بالتنسيق مع إدارة التموين بالباجور أمس حملات تفتيشية على المخابز البلدية بنطاق المركز أسفرت عن تحرير 10 محاضر ضد عدد من أصحاب المخابز ومنها 3 محاضر نقص وزن، و2 مطابقة للمواصفات، 3 عدم نظافة ادوات العجين، و2محضر عدم إعلان عن المواعيد، كما تم المرور على بعض مستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات لمتابعة توافر المواد البترولية بأنواعها.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية على استمرار تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أي تلاعب.

ads