رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تقرير طبي يكشف تعرض نجل رجل أعمال لكارثة في المعادي

حمزة أحمد عكاشة المصاب
حمزة أحمد عكاشة المصاب نتيجة انفجار هاتف والده بالمعادي

حصل موقع «النبأ الوطني» على التقرير الطبي والاشاعات الخاصة بالطفل حمزة نجل رجل الأعمال أحمد عكاشة، المصاب عقب انفجار هاتف والده ماركة أبل بمنزله في المعادي.

وتبين من خلال التقرير الطبي والإشاعات أن الطفل  حمزة مصاب بكسر بالذراع الأيمن نتيجة ارتطام جسم صلب عقب سقوطه على الأرض.

وتقدم والد الطفل حمزة، بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك ضد الشركة المصنعة للهاتف محل البلاغ، تحمل رقم W105735، مؤكدا أنه توجه إلى الفرع الكائن بمنطقة المعادي لكنهم رفضوا أي حلول ودية، الأمر الذي اضطره للتقدم بشكوى لجهاز حماية المستهلك.

وكشف رجل الأعمال المهندس أحمد عكاشة في وقت سابق عن تفاصيل حادث انفجار هاتفه المحمول ماركة «أبل»، آخر إصدار له، برو Max12 داخل منزله بمنطقة المعادي جنوبي القاهرة، عقب وضعه على الشاحن الكهربائي بدون أي أسباب.

وقال رجل الأعمال لـ«النبأ» إنه كان جالسا برفقة أسرته في صالة منزله المشار إليه، بذات المنطقة، وفوجئ بعد وضع هاتفه على الشاحن بانفجار الهاتف، متابعًا: «ابني كان قاعد معانا وبمجرد حدوث صوت الانفجار وقف مفزوعا وأسرع خارج الصالة ما أدى لسقوطه على الأرض بسبب حالة الفزع التي انتابته من الصوت ومشهد انبعاث الأدخنة وشرر النيران من الهاتف نتج عنه حدوث إصابته بكسر ساقه الأيسر، وأيضا اشتعال النيران في مرتبة كانت متواجدة بالقرب من الهاتف».

وأضاف أنه توجه بنجله إلى المستشفى، وتم تجبيس يد الطفل، وتوجه إلى مكتب حماية المستهلك لتقديم شكوى ضد الشركة العالمية المنتجة لـ «أيفون» لكن وجد المكتب مغلقا، مؤكدا أنه سيتوجه لتقديم شكوى ضد الشركة وتحرير محضر بقسم شرطة المعادي لإثبات الواقعة.

وأشار «عكاشة» إلى أن الهاتف هو أحدث إصدارات «أيفون 12»، الشركة العالمية، وأنه اشترى هذا الهاتف منذ شهر تقريبا، بمبلغ مالي قدره 36 ألف جنيه قبل انخفاض سعره إلى 28 ألف حاليًا، مؤكدا أنه سيتوجه خلال اليومين القادمين لتقديم الشكوى وتحرير محضر بالواقعة.

وحصل موقع «النبأ» على صور الهاتف المحمول، وأيضا صورة الطفل حمزة نجل المذكور، المصاب بكسر ساقه، بعدما آثار الحادث حالة من الرعب والهلع والفزع بين سكان المنزل.