رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس تضحي من أجل عمرو سعد (الحلقة الخامسة)

ياسمين رئيس- ملوك
ياسمين رئيس- ملوك الجدعنة

 

كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل "ملوك الجدعنة" عن اتهام "سرية" عمرو سعد، و"سفينة" مصطفى شعبان، بقتل "عم حكم" يوسف شعبان، لتأخذهما الشرطة إلى الحبس.

 

ملوك الجدعنة.. القبض على عمرو سعد ومصطفى شعبان (الحلقة الخامسة)


وتبدأ "فاتن حرفوش" ياسمين رئيس، بالدفاع عن حبيبها "سرية"، والذهاب إلى والدته "عطية" دلال عبد العزيز لطمأنتها، ومساعدة "نجلاء" رانيا يوسف شقيقة "سفينة" من أجل توكيل محامي.

 

ملوك الجدعنة.. خناقة بين ياسمين رئيس وعمرو سعد (الحلقة الثالثة)


فيما بعد اكتشف والد فاتن حرفوش أنها باعت حلقها من أجل توكيل محامي لـسرية، وعندما عاتبها على ذلك فردت عليه "يا أبا ده أنت اللي علمتني أشوف الناس من جوّه مش من برا"، ليخبرها بعد ذلك "جدعنتك دي خسارة في رجالة العالم كله"، ومعها تبدأ فاتن رحلتها في تبرأة سرية وسفينة.

 

ملوك الجدعنة.. الظهور الأول لـ"يوسف شعبان" يبكي رواد تويتر (الحلقة الأولى)


ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

 

ملوك الجدعنة.. تفاصيل المشهد الأخير في حياة يوسف شعبان قبل وفاته (الحلقة الرابعة)


وكشفت أحداث الحلقة الخامسة أن "عنتر" وليد فواز، هو من هرب "زاهي العتال" وسرق حقيبة الألماس وقتل "عم حكم" وأصبح من رجالة "العتال" واتهم فيها "سرية وسفينة".

 

ملوك الجدعنة.. مصطفى شعبان لعمرو سعد: فاكر نفسك تركي آل الشيخ؟ (الحلقة الأولى)


"ملوك الجدعنة" مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.