رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملوك الجدعنة.. هل ينصف الحب ياسمين رئيس في ملوك الجدعنة؟ (الحلقة الثانية)

ياسمين رئيس- ملوك
ياسمين رئيس- ملوك الجدعنة

 

بدأت النجمة ياسمين رئيس أولى صراعتها في حارة "ملوك الجدعنة"، وذلك بعد عجز "سريّة" عمرو سعد المالي وعدم قدرته على الزواج منها، في الوقت الذي يقرّب منها الكثير من رجال الحارة وعلى رأسهم "عنتر" وليد فواز، والذي أصبح يهادي والدها ليضمن موافقة "فاتن حرفوش" ياسمين رئيس عليه، خاصةً بعدما رفضت الزواج منه من قبل.

 

ملوك الجدعنة.. الظهور الأول لـ"يوسف شعبان" يبكي رواد تويتر (الحلقة الأولى)


وواجهت "فاتن حرفوش" حبيبها "سريّة" بتلك التحديات التي تعاني منها بسببه لأنه غير قادر على الزواج منها، خاصةً بعدما طلبت منه التقدّم للزواج منها وسوف تضغط على والدها حتى لا يجبره على دفع الكثير من الأموال، وذلك ما رفضه سريّة بشدة، فكيف ستسير الأمور في الحلقات المقبلة، وهل ينصف الحب ياسمين رئيس؟ وذلك ضمن أحداث الحلقة الثانية.

 

ملوك الجدعنة.. مصطفى شعبان وعمرو سعد: إحنا دولة


مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ملوك الجدعنة.. مصطفى شعبان لعمرو سعد: فاكر نفسك تركي آل الشيخ؟ (الحلقة الأولى)


ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا.