ads
ads

تطورات جديدة فى واقعة أتهام المذيعة رانيا صفوت بقتل زوج شقيقتها فى السيدة زينب

المذيعة رانيا صفوت
المذيعة رانيا صفوت
كتب: عادل توماس


بدأت نيابة جنوب القاهرة، التحقيقات مع شقيقة المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها، لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص.

وقررت زوجة المجني عليه، أن شقيقتها المتهمة تعدت على زوجها بسكين بعدما ناقشته عن أسباب وشايته على زوجها والتسبب فى حبسه فاعترف لها.

وأشارت التحقيقات، إلى أنه تم ضبطها وبحوزتها السلاح المستخدم فى الجريمة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، واستدعاء الجيران، لسؤالهم حول الواقعة.


ومثّلت المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها، جريمتها أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، وسألت عن تفاصيل الجريمة وأسباب ودوافع قتل المجنى عليه.


كانت قوة من قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، ألقت القبض على مذيعة الراديو رانيا صفوت لاتهامها بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض، لإبلاغه عن زوجها الذي يختبئ بأحد الأماكن السرية، ومتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة لعدد من الأشخاص.


وألقى رجال الشرطة القبض على المذيعة رانيا صفوت، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، واعترفت تفصيليا بالواقعة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات، ليتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم، للوقوف على أسباب الوفاة وتحرر المحضر اللازم.


تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغا بوقوع مشاجرة بين المذيعة المصرية رانيا صفوت التي تعمل في إحدى المحطات الإذاعية، وزوج شقيقتها تطورت لقيامها بطعنه بسلاح أبيض ما أسفر عن سقوطه جثة هامدة.