رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 14-4-2021

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأربعاء، تخلى مؤقتًا عن التفكير في مصلحتك، وتعاون مع من حولك سواء كانوا زملاء أو أصدقاء وتأكد أن ما تقدمه لهم سيعود عليك بالنفع يوما ما.

مهنيًا: أنت بحاجة إلى مجموعة من الكورسات التعليمية التى ستزيد من خبرتك فى مجال عملك، فالفترة القادمة تتطلب أن تطور من ذاتك حتى تستطيع أن تحقق ما تريد.

عاطفيًا: شكوكك تجاه الحبيب قد تكون فى محلها، لكن لا تبنى قرارات عليها قبل أن تتأكد منها، وعليك أن تتحرى الدقة من المواقف ولا تأخذ الأشياء بظاهرها فقط.

صحيًا: التدخين السلبى أشد خطرًا عليك، ولا بد من الابتعاد عن الأماكن المزدحمة بالمدخنين حتى لا تزيد عليك مشاكل السعال التى تسبب لك إزعاجًا بشكل دائم.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.