ads
ads

شاهد.. الفنانة زينة تسبب أزمة ضخمة في أول أيام الماراثون الدرامي الرمضاني

زينة
زينة
الشيماء صلاح


أحدثت الفنانة زينة أزمة كبيرة مع بداية انطلاق أولى حلقات مسلسلها الرمضاني الجديد "كله بالحب"، الذي يعرض عبر شاشة قناة "النهار دراما".

وجاء السبب في هذه الأزمة هي ظهور اسم زينة 4 مرات على التترات، في البداية ظهر اسمها بمفردها ثم إلى جانب أحمد السعدني وبعدها إلى جانب صابرين ومجددًا بمفردها، ممما أثار السخرية من قبل الجمهور.

ولم ينتهي الأمر بين الجمهور فقط، بل وصل إلى النجوم التي شاركت في العمل، حيث أعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه رسميًا من العمل ورفع دعوى قضائية على الشركة المنتجة لإخلالها ببنود التعاقد بينهما.

ومن ثم خرج الفنان أحمد السعدني عن صمته وقرر هو الأخر الانسحاب رسميًا، ويعتبر هذا الانسحاب بمثابة أزمة ضخمة للعمل لأنه يعتبر هو البطل الرئيسي أمام زينة.

وحتى وقتنا الراهن لم تخرج الشركة المنتجة للعمل حتى تعلق على موقفها من انسحاب السعدني ومصطفى درويش الرسمي، وهل سيتم تعديل السيناريو الخاص بباقي المشاهد تفاديا للأزمة أم لا.

مسلسل كله بالحب تدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزوجية، وذلك حيث تنشأ خلافات بين زوجين، تؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق.

العمل من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.
شاهد.. الفنانة زينة
شاهد.. الفنانة زينة
شاهد.. الفنانة زينة
شاهد.. الفنانة زينة